مؤسسة يمن ثبات تكرم رئيس هيئة مستشفى الثورة التعليمي بمحافظة إب .

 

إب /نيوز ٢٧ سبتمبر

كرمت اليوم مؤسسة يمن ثبات التنموية رئيس هيئة مستشفى الثورة التعليمي محافظة إب الدكتور عبدالغني غابشة لما يبذله وطاقم المستشفى من جهود و رعاية صحية لأسر المرابطين من ابناء هذه المحافظة في جبهات العزة والشرف .

وخلال التكريم بدرع المؤسسة وبحضور نائب رئيس الهيئة للشؤون الفنية الدكتور محمد عامر . أشاد نائب المدير التنفيذي لمؤسسة يمن ثبات بإب محمد علي البعداني بجهود قيادة الهيئة واسهامها الفاعل في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للجرحى والمرضى.

وأشار البعداني إلى أن الهيئة تقدم الرعاية الكاملة والإهتمام البالغ لأسر المرابطين والشهداء والجرحى والأسرى بما يخفف من معاناتهم ويعزز من الصمود والثبات في مواجهة العد و ان.

وبدوره أكد مدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة عبدالباسط النوعة أن تكريم رئيس الهيئة هو تكريم لكافة العاملين داخل الهيئة من أطباء وإداريين .. مشيرا إلى أن الإهتمام بأسر الشهداء والجرحى والمرابطين يُعد أقل واجب تجاه من بذلوا حياتهم لأجل عزة وكرامة الشعب والوطن.

بدوره عبر رئيس الهيئة الدكتور عبدالغني غابشة عن بالغ شكره وعظيم امتنانه لهذا التكريم الذي يعد وسام فخر لجميع الكوادر والعاملين بالهيئة .. مشيرا إلى أن الجميع مرابط ومقاوم ويعمل من موقعه في خندق الدفاع عن الوطن لمواجهة العدوان والحصار العالمي.

وعقب التكريم قام رئيس الهيئة ومدير مكتب الإعلام وفريق يمن ثبات، والوفد الزائر بجولة استطلاعية داخل أروقة المستشفى اطلعوا من خلالها عن كثب للأعمال الإنشائية الجديدة بالهيئة والترميمات الحديثة، و زاروا أغلب اقسام الهيئة، والقاعات الدراسية المجهزة بأحدث الوسائل العلمية الحديثة.

حضر التكريم عدد من مدراء عموم الهيئة ، المالية عبدالله الهبوب و الشؤون القانونية عبدالفتاح الجبري و الخدمات عفان الحنحنه .

You might also like