وزير الدولة البكير يزور العاقبتين بفرع العدين وحيس بالحديدة .

 

إب / نيوز ٢ ديسمبر

قام وزير الدولة عضو مجلس الوزراء عبدالعزيز البكير بزيارة تفقدية لعدد من المناطق في العاقبتين بفرع العدين وحيس بالحديدة .

واستمع الوزير البكير خلال الزيارة من مدير مديرية فرع العدين جمال المزحاني وعدد من المواطنيين والمرابطين من ابطال الجيش واللجان إلى شرح بأوضاع العاقبتين وحيس واحتياجات الناس ، ومستوى الجهوزية واليقضة لدى الابطال في المواقع والنقاط الامنية والعسكرية ، والانتصارات والتقدمات التي تتحقق في جبهات حيس ومختلف جبهات الساحل الغربي.

وأشاد الوزير البكير بالمعنويات العالية لدى الابطال من ابناء الجيش والامن واللجان، وحالة الوعي والثبات والتفاعل من ابناء حيس والعاقبتين .. مؤكدا أن هذه الزيارة التفقدية جاءت بتوجيهات من القيادة السياسية وهل اقل ما يمكن وفاء للتضحيات والملاحم التي يسطرها ابطال الجيش واللجان وصمود وثبات ابناء هذه المناطق .

وقال : مهما حاول العدوان والخونة التأجيج والتصعيد على مستوى وسائل الاعلام والتواصل الاجتماعي والطيران الذي يحلق الان فوق رؤوسنا ويحلق دوما فوق هذه المناطق كما سمعنا من الناس فإنها تعد مجرد فقاعات وتغطية اعلامية مفضوحة ومتعودين عليها عندما يتعرضون للهزائم على ايدي الابطال من الجيش واللجان ..

You might also like