نريد دولة !!

 

إب نيوز ١٤ يناير

نريد دولة !!
نريد دولة بكل ماللكلمة من معنى !! نريد قانون يحكم الجميع دون استثناء ,و بعيد كل البعد عن الشلليات والمحسوبيات والولاءات المناطقية او المذهبية!!
نريد دولة تردع بلاطجة السلطة قبل ان تردع المواطن المخالف !!
نريد ان يتم كل اجراء وفق القانون وعبر الدوائر المختصة !!
لانريد ان نرى بلاطجة يستقوون بسلطة الدولة بدون وجه حق,, وفي نفس الوقت يمتلكون حق الفيتو فلا يمسهم عقاب مهما فعلوا !!
الهوشيلة ستوصلنا الى الفوضى والنظام والقانون سيحفظ حقوقنا جميعا !!
ان الاعتقال او مصادرة الاملاك او البسط على عقاراتهم خارج الاطر القانونية مرفوض جملة وتفصيلا !!
الاعتقال يجب ان يتم عبر الاطر الرسمية (النيابة _ القضاء) في اي نظام يحترم نفسه ومواطنيه!!
ان ماحدث لبيت الحيفي مرتين يدل على اننا مازلنا في زمن البلطجة ولم يتغير الوضع عن ماكان سابقا فقط تغيرت الوجوه والمسميات !!
في المرة الاولى قلت لنفسي يمكن ان ماحدث كان خطأ وتسرع لن يتكرر حتى مع اشخاص اخرين غير الحيفي بعدما حدث !!
لذا في المرة الثانية لم اكتب ولم اتحدث عن الموضوع و قلت لنفسي مش معقول يتكرر الحدث مرتين بدون مسوغ قانوني خصوصا بعد الجلبة التي حدثت في المرة السابقة اكيد هناك شيى مهم وادلة دامغة لما حدث !! والا فانه الجنون بعينه!!
لكن تسليم بيت الحيفي اليوم اثبت بما لايدع مجال للشك ان البلطجة لم تنتهي واننا في زمن الجنون فعلا !!
لقد وصلنا الى هذه الحاله من الجنون لان البلاطجة في المرات السابقة لم يتم ردعهم فتمادوا اكثر دون خجل !!
فهل سيتم ردع اي بلطجي يستقوي بنفوذه من الآن وصاعدا لتتحقق العدالة ام سيظل الامر على حاله حتى تحدث الطامة !!
صدقوني اذا لم يرتدع البلاطجة
ستستمر عمليات البلطجة هنا وهناك الى ان يصل الامر الى مالا يحمد عقباه !!
بالامس وصل الى مسامعي ان هناك بلاطجة جدد في كيلو 16 بالحديدة واتمنى ان لايكون الخبر صحيح !! وان كان صحيحا فان ردع البلاطجة اصبح ضرورة باقصى سرعة!!
طبعا
بلاطجة السلطة لايستقوون فقط بنفوذهم بل يستخدمون خلية اعلامية قذرة تبرر افعالهم ويمدونها بوثائق يتم اخراجها من مكاتب الدولة ويعطونها لتلك الخلية لتشويه وابتزاز الخصوم واركاعهم ,,ولو كان هدفهم العدالة و كانت تلك الوثائق حقيقية وتكفي لادانة الخصوم لتم احالتها الى الجهات المختصة(القضاء) ليصدر حكمه !!
بالامس نشرت وثائق ان الحيفي عميل امريكي ولو كنت قلت يومها ان هذه الوثائق لايعتد بها في القانون لانها بدون توقيعات او لماذا لم تحيلوها الى القضاء(بدلا عن التشهير في مواقع التواصل )ليصدر حكمه عبر القانون لكانت قامت الدنيا عليا ولم تقعد ولكانت خليتهم القذرة وصفتني باني عميل امريكي لاني ادافع عن عميل امريكي وفي احسن الاحوال كانوا سيقولون عليا مرجف(غير مسلم للقيادة القرانية) وغيرها من التهم فقاموسهم زاخر بالعديد منها ,, لكن اليوم وبعد ماحدث اريد ان اسمع ماذا ستقول تلك الخلية الاعلاميةالقذرة عن السيد (حفظه الله) الذي اعاد المنزل لصاحبه !! بين قوسين (العميل الامريكي كما زعموا) هل هم اكثر حرصا من السيد ام انهم اكثر معرفة منه !! قلنا لكم الطرق القانونية هي السبيل الوحيد لتحقيق العدالة ولالجام الافواه وليس البلطجة والتهديدات لكنكم قوم لاتعقلون !!
اخيرا وليس اخرا
لماذا تستمر عمليات االاعتقال لمن لايملك غير صوته او كلمات منشوره خارج الاطر القانونية !! وهل كان سيعتقل لو كان ثريا يملك امولا طائلة!!
وفي الختام
هل ستظل وثائق الدولة عرضة للتسريب بهذه الطريقة النتنة لتصل الى ايدي المبتزين دون معاقبة من فعل ذلك؟؟ وهل ستتم محاسبة اعضاء الخلية الاعلامية القذرة الذين يمتلكون مناصب عليا في الدولة وهل سيزاحوا من تلك المناصب على اقل تقدير لارتكابهم مخالفات قانونية واضحة وهم في مواقع المسئولية ,,ام انهم ضمن شبكة قوى النفوذ الصاعدة التي تعتبر نفسها فووق كل شيئ!!
اعرف ان منشوري هذا سيزعج الكثير ممن لهم علاقة بقوى النفوذ الصاعدة لكن الحق يجب ان يقال مهما حدث !!
#علي_الصنعاني

You might also like