إب : افتتاح مشاريع في حبيش بلغت كلفتها 147 مليون ريال بمساهمة مجتمعية “صور”..

 

إب /نيوز ١٧ يناير

افتتحت في عزلة جبل خضراء بمديرية حبيش محافظة إب ، عدد من مشاريع رصف وتوسيع وحماية الطرقات بكلفة إجمالية بلغت (82) مليون ريال بتمويل مجتمعي ..

حيث شملت هذا المشاريع رصف عقبة قرية ذي جبرة بطول 100 متر وعرض 7 أمتار مع جدار ساند بكلفة 10 ملايين ريال، وعقبة وجدار ساند في سائلة الرحمة بتكلقة 6 ملايين ريال ، وكذا عقبة معين جفيف بطول 120 متر وعرض 7 أمتار مع جدار حماية بتكلفة 15 مليون ريال ، بالإضافة إلى عقبة في قرية الشعب بطول 190 متر وعرض 7 أمتار بتكلفة 16 مليون وعقبة الفجرة بطول 100 متر وعرض 7 أمتار مع جدار ساند بتكلفة 10 مليون ريال ، و عقبة ظفار بطول 180 متر وعرض 7 أمتار مع جدار حماية بتكلفة 25 مليون ريال …

كما تم افتتاح مشروعين في عزلة بين الضاحيتين بتكلفة اجمالية بلغت 65 مليون ريال ، وشملت توسعة عقبة الحقيق – هجار بتكلفة 5 ملايين ريال ، بالإضافة إلى مشروع شق طريق ( ظحاية – الأكمة – الصافية) بطول 3 كيلو متر وعرض 7 أمتار بتكلفة 10 ملايين ريال يضاف إليها تعويضات لأصحاب الأراضي بلغت 50 مليون ريال ..

واوضح مدير المديرية محمد الفرح ان مديرية حبيش تشهد الكثير من المشاريع المجتمعية في مختلف عزلها وقراها سواء في مجال الطرق او المدارس او المياه .. مشيدا بتفاعل ابناء المناطق والقرى سواء في عزلتي جبل خضراء و الضاحيتين او في سائر عزل المديرية ..

وأهاب الفرح بكافة وجهاء ومغتربي المديرية التعاون والمساهمة في تنفيذ المزيد من المبادرات المجتمعية . مؤكدا ان السلطة المحلية تعمل على تشجيع مثل هذه المبادرات والتعاون في تذليل اي صعوبات او عوائق أمام إنجاحها …

حضر الافتتاح رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمديرية فيصل الجعفري، ونائب مدير عام الهيئة العامة للأراضي بإب عبدالملك الكبسي، ومدير إدارة المبادرات المجتمعية بحبيش خالد محمد احمد صالح ..

You might also like