مسؤولية الآباء أبنائهم

إب نيوز ١٤ مايو

شيماء الجعـدي

مسؤولية الآباء والأمهات أبنائهم بتعليمهم وإرشادهم إلى العلم والبصيرة والحفاظ على دينهم وهويتهم والإبتعاد عن كل ما لا يرضي الله ورسوله.

أشد خطورة على الأبناء في هذه الأيام هي الحرب الناعمة التي من خلالها يحاول الأعداء استهداف عقلياتهم من خلال قنواتهم الرديئة ويحاولون بكل جهودهم إبعاد الأبناء عن هدى الله تعالى.

يجب على الآباء الحرص على أولادهم والحفاظ عليهم وعلى هويتهم الإيمانية فقد سخر الله لهم المدارس الصيفية الجميلة التي توعي الأطفال وترشدهم إلى القرآن الكريم الذي نحن نسير وفق توجيهات كتاب الله فالقران الكريم فيه ما ينظم شوؤن حياتنا يزكي نفوسنا وينقذنا من الجهل والتخلف، فجاءت المراكز الصيفية لتنقذ الأطفال من هذا الجهل والتخلف والأساليب الوحشية التي يحاول الأعداء ترسيخها في عقول ابنائنا.

لهذا يجب على الوالدين تسجيل أبنائهم وبناتهم فهذه مسؤولية عليهم ليحمل الأطفال روحية عظيمة وقلوب متزينة بالإيمان وعقول واعية لا يستطع العدو اخضاعهم، ويجب أن يتحصنوا بالثقافة القرآنية والحفاظ على دينهم فـ القران الكريم هو رفعة في الدنيا والآخرة وعندما يكون الأطفال متحصنون بالقرآن والثقافة الصحيحة لن يقدر العدو أن يخدعهم بالثقافة المغلوطة.

فـ الأطفال إذا لم يتحصنوا بثقافة القران الكريم سـ يسيطر العدو عليهم ويجعلهم لعبة بين أيديهم لمعاداة دينهم وتحريف الثقافة الصحيحة وضد الأمَّة الإسلامية بدلًا من أن يكونوا مؤمنين واعين ضد عدوهم الحقيقي.

تسجيل أبنائنا في المراكز الصيفية واجب؛ كي نحفظهم من الأعداء والمنافقين وثقافتهم المغلوطة.

#كاتبات_وإعلاميات_المسيرة

You might also like