المراكز الصيفية في ظل العدوان والحصار

*إب نيوز ٢٣ مايو
مجيدة جاسر

المراكز الصيفيه بحر كبير من العلم والثقافة القرانية الحقيقية التي ابعدونا عنها أعدانا أعداء القرآن وعترة رسول اللّه والمراكز الصيفيه شيء أساسي ومهم في حياتنا فهي تعتبر تربيه الأجيال القادمه الأجيال التي ستقوم ببناء اليمن السعيد من جديد وتجعله حضارة تعود لــــ أصله الحقيقي أصل ألأنصار.

العدوان يحاربنا على جميع المستويات الإقتصاديه والاجتماعية والثقافيه والإعلاميه.،حتى انه تم نشر خبر من قناة الجزيرة التابعه للعدوان. انه يتم تعليم الأطفال اليمنيين في المراكز الصيفيه تم تعليمهم كيف يدمرون اسرائيل، كيف يروجون للناس انها مدارس همجيه لا إستفادة ولا إفاده منها.

لكن نحن نقول لهم نحن نعلمهم من هو العدو الحقيقي لهذة الأمه أمة رسول اللّه( محمد صلى الله عليه وآله) واننا نعلمهم القران الكريم بكل طلاقه وفهم وإستيعاب وأننا نعمل على أن يخرجو من هذة المراكز الصيفيه وهم يطبقون مادرسوه فيها على ارض الواقع.

أولاً انهم يعملون بــ القرآن الكريم عمل حقيقي كما كان يعمل به رسول اللّه والإمام علي عليه السلام،وينطلقوا بكل جد ومصداقيه في رفع البلاء والوباء عن أرض اليمن التي سماها رسول اللّه بـــ(يمن الإيمان والحكمه)

فهذة المدارس نعمة عظيمه من الله بها علينا فلا نكون من الذين لا يفعلون مايؤمرون.

اخي المواطن كن مساهم في تعليم أبناءك في هذة المراكز الصيفيه حصن أبناءك من الوباء والبلاء الاخلاقي والسلوكي الغير صحيح كن شريكاًفي بناء هذا الوطن الحبيب فـ كلنا راعٍ وكلنا مسؤولين عن رعيتنا

المراكز الصيفيه من أعظم وأقدس الجبهات في وجه العدوان فلـ تكن شريكاً في صنع النصر ،دمتم ودام الوطن الحبيب بالف خير .
ذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين

 

You might also like