اللواء الأخضر

المكتب التنفيذي بإب يقر برنامج عملي مزمن للتحشيد والتعبئة العامة للمرحلة الراهنة ..

المكتب التنفيذي بإب يقر برنامج عملي مزمن للتحشيد والتعبئة العامة للمرحلة الراهنة ..

إب /نيوز ٢٢ يونيو

أقر اجتماع للمكتب التنفيذي بمحافظة إب اليوم ، برئاسة المحافظ عبدالواحد محمد صلاح ، برنامج عملي مزمن للتحشيد والتعبئة العامة للمرحلة المقبلة .

وأستعرض الاجتماع بحضور وكلاء المحافظة يحيى القاسمي وقاسم المساوى وهاشم سفيان، ومدير أمن المحافظة العميد هادي الكحلاني ، ما تم تنفيذه وإنجازه من مهام تتعلق بالتحشيد خلال الفترة الماضية ومستوى الإعداد والتدريب والإستقبال للمجندين ، وأهمية تعزيز التلاحم المجتمعي خلال المرحلة الراهنة  ودور المكاتب التنفيذية وفروعها بالمديريات في إنجاحها .

وأقر الاجتماع الاستمرار في تنفيذ خطة الحشد وفق الموجهات العامة والفترة الزمنية المحددة .

وفي الاجتماع شدد محافظ إب على العمل وفق الخطة المعتمدة من قبل وزارة الدفاع والجهات المعنية الأخرى لانجاح حملة التحشيد والتعبئة على مستوى كافة المديريات .

وحث الجميع على إستشعار مسئولياتهم تجاه المحافظة والوطن  خاصه في ظل الظروف الصعبة مايستوجب تضافر جهود الجميع للحفاظ على اللحمة المجتمعية وأفشال مؤامرات قوى العدوان وأدواته الرخيصة التي تستهدف البلد وأمنه ونسيجه الأجتماعي .

وأوضح محافظ إب أن الاوضاع الراهنة تتطلب مواصلة النزول إلى اوساط المجتمع في مختلف المديريات لتلمس احتياجاتهم وحل مشاكلهم والعمل على إصلاح ذات البين وبث روح التسامح والتراحم في اوساطهم .

You might also like
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com