اللواء الأخضر

إفتتاح معرض فاستيفال اللواء اﻷخضر الاستهلاكي بمدينة إب

إب نيوز ٢٧ يونيو

افتتح محافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم، معرض فاستيفال اللواء اﻷخضر اﻷول للمنتجات الغذائية والاستهلاكية بمدينة إب.

يهدف المعرض الذي تنظمة شركة إيفنت فاستيفال لمدة عشرة أيام ومشاركة 21 شركة محلية ، الى توفير متطلبات المواطنين بأسعار مخفضة مع قدوم عيد اﻷضحى المبارك .

وفي الافتتاح أكد المحافظ صلاح أهمية التوسع في إقامة مثل هذه المعارض لتقديم عروض وخيارات عديدة أمام المواطنين لشراء احتياجاتهم من السلع الغذائية والاستهلاكية .

وأشاد محافظ إب بما لمسه من تخفيضات في أسعار السلع الغذائية ..داعيا الشركات المحلية إلى التنافس في خدمة المجتمع بما يخفف من معاناة المواطنين في ظل الظروف الصعبة الراهنة.

من جهته أكد مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة محمد السياغي، الحرص على تشجيع المنتجات المحلية ..لافتا الى دور المعارض الاستهلاكية في توفير احتياجات المواطنين من السلع المختلفة بأسعار مخفضة.

وتطرق السياغي الى ما يقوم به المكتب من حملات ميدانية لضبط أسعار المواد الغذائية والاستهلاكية، ومنع أي تجاوزات أو إرتفاع غير مبرر في أسعارها.

فيما أشاد نائب مدير مكتب الصناعة بالمحافظة مروان منصور، بمحتويات المعرض من المنتجات الغذائية والاستهلاكية والخدمات الإتصالية والأدوات المنزلية ..منوها بالجهود المبذولة لتقديم عروض التخفيضات والجوائز التشجيعية للمواطنين.

حضر الافتتاح نواب مدراء مكاتب الصناعة بالمحافظة فضل الزبيدي، والشئون الاجتماعية والعمل سلطان عزالدين المؤيد ، واﻷشغال الكهندس صقر السياغي والمدير التنفيذي للمعرض حسين معجم.

You might also like
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com