صندوق النظافة بإب ينفذ حملة لرفع المخلفات من شوارع و أحياء مدينة يريم ..

 

إب / نيوز ٤ محرم

قام صندوق النظافة والتحسين بمحافظة إب ، بتنفيذ حملة للنظافة الشاملة ورفع المخلفات من الشوارع والأحياء والأماكن العامة في مدينة يريم بمشاركة محلية ومجتمعية .

وتستهدف الحملة ، رفع حوالي 22 طنا من المخلفات في المناطق المستهدفة على فترتين صباحية ومسائية بواسطة معدات وآليات النظافة .

وأوضح مدير عام صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة خالد غالب، أن الحملة تأتي تنفيذا لتوجيهات محافظ المحافظة عبد الواحد صلاح بالاهتمام بالنظافة وفي إطار خطط وبرامج الصندوق لإبراز الوجه الحضاري الجمالي للمحافظة.

وأشار الى أن الهدف من الحملة، تعزيز السلوك المجتمعي بأهمية الحفاظ على البيئة من التلوث وجعل النظافة سلوكا يوميا في أوساط المجتمع .. مؤكدا استمرار الحملة حتى يتم تنظيف كآفة الشوارع الرئيسية والفرعية واﻷحياء السكنية واﻷسواق بالمديرية .

وثمن غالب دعم قيادة المحافظة لقطاع النظافة، وتعاون المجلس المحلي والمشاركة المجتمعية بمديرية يريم في تنفيذ وإنجاح الحملة .. داعيا أبناء المديرية الى الحفاظ على النظافة العامة وعدم رمي المخلفات بشكل عشوائي واﻹلتزام بتعليمات النظافة.

وافاد غالب أن الصندوق ينفذ حملات دورية تستهدف كآفة مدن ومديريات المحافظة .. منوها بجهود عمال النظافة والفرق العاملة في الميدان لإبراز الوجه الجمالي للمحافظة وتعزيز مكانتها كعاصمة سياحية لليمن.

فيما أشاد مدير عام مديرية يريم ناصر العمري، بجهود صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة في القيام بدوره في الحفاظ على النظافة العامة ورفع القمامة ومخلفات السيول من الجزر الوسطية .. داعيا كافة المواطنين للتفاعل مع الحملة وعمال النظافة والالتزام بوضع المخلفات وأكياس القمامة في الأماكن المحددة..

 

You might also like