اللواء الأخضر

مُعجزة اليوم

إب نيوز ٢٠ محرم

رحاب القحم

منذُ ثمانِ سنوات والعدوان يتهم الحوثيين بأنهم جماعات إرهابية وإيرانية ليس لها أي مكان تستقر فيه، ولكننا بعروضنا العسكرية العظيمة اثبتنا للعالم بأننا دولة ذات سيادة.

مأريتموه من العروضات العسكرية كانت هذه القوة بعد الله لحماية البلد وحريته واستقلاله، ومن أجل اثبات لكل العالم بأننا مازالنا دولة قوية رغم كل الحرب والقصف والحصار ورغم أنف الطغاة والمستكبرين.

بعدوانكم وجبروتكم علينا وبحكمتنا واقتدارنا جعلنا من العدوان والحصار فرصة لنا لبناء جيش عظيم ومتين لايهاب الموت من أجل الدفاع عن وطنهم ومن أجل أن يبقى بكرامته وعزته وشموخه يتعاظم شأنه في كل حين.

العروض العسكرية تعكس استعداد القوات المسلحة ضد العدوان وأدواته وإنما هي رسالة للأعداء
{ ارْجِعْ إِلَيْهِمْ فَلَنَأْتِيَنَّهُمْ بِجُنُودٍ لَا قِبَلَ لَهُمْ بِهَا وَلَنُخْرِجَنَّهُمْ مِنْهَا أَذِلَّةً وَهُمْ صَاغِرُونَ } ليست للإستعراض ولكن لنري العدوان والمرتزقة بأس الله الشديد.

علينا بأن نكون ميتيقظين للتصدي لمؤامرات العدوان وإحباط مكايدهم فاليهود ينظرون إلى العهود والمواثيق بأنهم يوقعوا عليها للضرورة ولغرض مصلحة فيها فإذا تحقق ما أرادوه من هذا العهد نقضوا العهود والمواثيق وأصبحت صفة لازمة من صفاتهم الظاهرة.

أيها الأبطال أنتم تعلمون أنكم تواجهون أشر خلق الله ولكن بجهادكم سيكون طريق النصر والعزة والرفعة والكرامة في الدنيا والآخرة، أسال الله أن ينصر المجاهدين الصادقين وأن يثبت أقدامهم ويسدد رميهم ويتقبل شهدائهم ويفك أسراهم.

You might also like
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com