أمسيات متواصلة في مديرية الظهار بإب في ذكرى المولد النبوي الشريف ..

 

إب /نيوز ٦ ربيع الأول

نظمت في مديرية الظهار بإب عدد من الأمسيات الثقافية الشعبية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله افضل الصلاة وأتم التسليم ، حيث شهدت حارات بيوت العدن ونعيمة وأحوال رمضان والمعاين وجبل حداد وعيقرة والسبل امسيات خطابية وثقافية ابتهاجا بهذه المناسبة العظيمة ..

وخلال أمسية أبناء حارات المعاين أشاد نائب وزير الإرشاد فؤاد ناجي بإقامة مثل هذه الأمسيات الشعبية التي تتخللها الكلمات والقصائد والفقرات المعبرة عن مكانة الرسول الأعظم صلوات الله عليه وعلى آله ، في نفوس ووجدان أبناء هذا البلد .. معبرا عن أهمية ودور هذه المناسبة في تعميق اواصر الأخوة والتكافل بين ابناء الأمة ..

وشدد على اهمية تعليم وتربية الجيل الصاعد على حب رسول الله والإقتداء به والحرص على الارتباط به والسير على نهجه ودربه وجهاده في سبيل الله ..

وألقيت خلال الأمسيات بحضور مشرف المديرية علاء السادة عدد من الكلمات التي عبرت في مجملها عن الفرح والسرور بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف .

وأكدوا أهمية الحرص على إعطاء هذه المناسبة ما تستحقه من التعظيم والمشاركة في الأنشطة والفعاليات المرتبطة بها.

وأكدت الكلمات أن الاحتفاء بالمولد النبوي محطة لاستلهام العبر من حياة ومواقف الرسول الأعظم..

واستعرضت الكلمات محطات من السيرة النبوية العطرة لخاتم الأنبياء والمرسلين، والصفات الربانية التي تحلى بها منذ صغره ..

واشارت الكلمات إلى أن إحياء ذكرى المولد النبوي لابد وأن يترك في نفوس الناس اثرا بالغا وارتباطا يتجدد بأعظم معلم وقائد صلوات الله عليه وعلى آله ..

You might also like