الحوثي يكريم أوائل طلبة مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع بجامعة إب .

 

إب نيوز ١ جمادي الآخر

أقام مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع بجامعة إب صباح اليوم إحتفالا تكريميا للطلبة الأوائل بالتزامن مع حفل إستقبال الطلبة المستجدين للعام الجامعي الجديد.

وفي الحفل أكد عضو المجلس السياسي الأعلى الأستاذ محمد علي الحوثي أن جامعة إب تعد نموذجا لصمود الجبهة التعليمية منذ بداية العدوان الغاشم والحصار الجائر الذي لم تسلم منه حتى المؤسسات التعليمية وكوادرها الذين توقفت رواتبهم نتيجة ممارسات العدوان وعملاءه.

موجها في كلمته بتخصيص من خمسة إلى عشرة في المائة من الإيرادات المحلية للمحافظة ولمدة ثلاث سنوات لدعم جامعة إب في عملية إستكمال المشاريع المتعثرة لمواكبة إحتياجات الجامعة في مجال البنية التحتية .

من جانبه أوضح محافظ إب اللواء عبدالواحد صلاح أن عملية البناء لم ولن تتوقف رغم الصعوبات الجمة الناجمة عن العدوان والحصار الجائر وتأثيره سلبا على كافة جوانب الحياة .
مؤكدا في كلمته أن مشاريع الجامعة المتعثرة ستدرج ضمن خطة المحافظة التي ستنفذ خلال العام الجديد 2023

وفي الحفل الذي حضره رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور طارق المنصوب ووكيلا المحافظة الدكتور أشرف المتوكل والشيخ يحيى القاسمي ووكيل وزارة المياه المهندس مفيد الحالمي أكد عميد مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع الدكتور أكرم عطران أن النجاح الكبير الذي شهده المركز منذ إفتتاحه يأتي كثمرة لدعم القيادة الثورية المجاهدة وقيادة المحافظة وقيادة الجامعة وحرصهم على تجويد وتطوير العملية التعليمية ترجمة لطموحات الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

عقب ذلك كرم رئيس الجامعة عضو المجلس السياسي الأعلى الأستاذ محمد علي الحوثي بدرع الجامعة من الدرجة الأولى تقديرا لدعمه المتواصل للجامعة وحرصه على إستكمال مبانيها المتعثرة كما تم تكريم محافظ إب اللواء عبدالواحد صلاح بدرع الجامعة من الدرجة الأولى تقديرا لجهوده ودعمه للجامعة في شتى المجالات .

وقد شهدت الفعالية تكريم أوائل طلبة المركز من قسم مساعد طبيب والتمريض والصيدلة والقبالة وإدارة المنشآت الطبية والمحاسبة وإدارة الأعمال وغيرها من التخصصات وكوادر المركز من أكاديميين وإداريين كما تخلل الحفل عدد من الكلمات والفقرات المعبرة.

حضر الإحتفال نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله الفلاحي والنائب للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور فؤاد حسان والنائب لشؤون الطلبة الأستاذ الدكتور أحمد أبو لحوم وأمين عام الجامعة الأستاذ عبدالملك السقاف وعميد كلية التربية الدكتور العزي العقاب ونائب عميد المركز الدكتور محمد الغيثي والشيخ نبيل الحبيشي والشيخ جمال الحبيشي والعميد طارش السامعي والشيخ مقب الكدهي وعضوي مجلس الشورى القاضي عبدالخالق المتوكل والشيخ عبده الشاووش وعدد من مدراء وممثلي المستشفيات الحكومية والخاصة وجمع غفير من الأكاديميين والإداريين والطلبة .

You might also like