تدشين الإمتحانات السريرية قسم النساء والولادة لطلبة الدفعة الأولى طب بشري بجامعة إب

 

إب نيوز ٢٦ شعبان

دشنت كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة إب الإمتحانات السريرية *بقسم النساء والولادة لطلبة المستوى السادس طب بشري بالتعاون مع هيئة مستشفى الثورة التعليمي وبمشاركة مختصين من جامعتي صنعاء وذمار.

وخلال تفقده لسير عملية الإختبارات أكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور طارق المنصوب أن الجولة الثانية من الإختبارات السريرية لطلبة الدفعة الأولى طب بشري بقسم النساء والولادة تأتي بعد النجاح الذي تحقق في الجولة الأولى قسم الجراحة وما أبداه الطلبة من تميز وفقا لما أكدته اللجنة المتخصصة .

موضحا أن مرحلة الإختبارات السريرية تأتي بالتواقت مع تواصل أعمال المرحلة الثانية من إستكمال مبنى الطب وتواصل ورش تطوير وتجويد برامج الكلية بوتيرة عالية.

مثمنا الجهود التي بذلت من قبل قيادة وكوادر الكلية واللجان الخارجية وقيادة وكوادر هيئة مستشفى الثورة التعليمي ممثلة بالدكتور عبدالغني غابشة ونوابه وكافة العاملين في مختلف الأقسام.

من جانبه أوضح نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي القائم بأعمال عميد الكلية الأستاذ الدكتور فؤاد حسان أن مرحلة الإختبارات السريرية تسير وفقا للخطة المرسومة وبمشاركة متخصصين من داخل الجامعة وخارجها بما يضمن تقييم مستوى الأداء العملي لدى الطلبة وصولا إلى مخرجات تلبي إحتياجات الوطن طبقا للمعايير.

وكان نائب عميد الكلية الدكتور صفوان الطاهش ورئيسة قسم النساء والولادة الدكتورة أمل القيسي قد إستعرضا آلية سير الأداء في الإختبارات السريرية التي ستشمل 40 طالبا من قسم الطب البشري خلال أربعة أيام.

حضر التدشين نائب رئيس هيئة مستشفى الثورة الأستاذ جمال الدعيس ومدير المتابعة الأستاذ محمد كرش وعدد من المعنيين.

.

You might also like