زيارات عيدية لعدد من مسؤولي إب إلى المرابطين في جبهات تعز ..

 

إب /نيوز ١ شوال

قام عدد من مسؤولي محافظة إب يتقدمهم مشرف المحافظة يحيى اليوسفي ، اليوم ، بزيارات عيدية للمرابطين في جبهات منطقة الهشمة بمحافظة تعز ..

وخلال الزيارة التي تضمنت توزيع الهدايا العيدية ورؤوس الأغنام ،  هنأ مشرف إب المرابطين في تلك الجبهات بمناسبة عيد الفطر المبارك .. مؤكدا أن هذه الميادين هي أطهر واقدس الأماكن التي فيها عزة وكرامة هذا البلد .. مشيرا إلى أن المرابطين في هذه الجبهات هم افضل الناس بعد القيادة كونهم يقدمون انصع دروس البطولة والفداء دفاعا عن البلد وسيادته ..
واوضح ان هذه الزيارة في اول ايام عيد الفطر المبارك هي اقل واجب يمكن من خلاله التعبير عن الإمتنان والإعتزاز بما يسطره المرابطين في مختلف الجبهات من عزة وشموخ لهذا البلد ..

وبدوره عبر وكيل محافظة إب عبدالفتاح غلاب باسم المرابطين عن بالغ التقدير وعظيم الإمتنان لهذه الزيارة العيدية التي تعد خير دليل عن مدى الدعم والتأييد الرسمي والشعبي للمرابطين في جبهات الكرامة .. مجددا العهد لقائد الثورة والقيادة السياسية بالثبات والجهوزية العالية للمواجهة اذا ارادت القيادة ذلك ..
وأكد ان المرابطين في هذه الجبهات يسطرون اروع الملاحم في سبيل الله ودفاعا عن هذا البلد وماضون في هذا الطريق حتى يتحقق النصر المؤزر والنصر قريب وهذا وعد الله ولا يخلف الله وعده ..

وأكد العقيد علي الحماس نائب قائد محور إب ، أن المرابطين في ميادين العزة من أبطال الجيش واللجان الشعبية لا يلقون بالاً لاي هدنة او تفاهمات فهم في أتم الجهوزية والإستعداد و رهن إشارة قائد الثورة .. مشيرا إلى أن هذه الزيارة في اول ايام عيد الفطر المبارك تعد محل تقدير لدى كافة المجاهدين في هذه الجبهات ومن شأنها رفع الحالة المعنوية للمرابطين ..

حضر الزيارات مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد وقائد محور إب العميد قاسم العياني ونائبه العقيد ماجد العياني وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية بمحافظة إب .. 8

You might also like