مديريات المربع الغربي بإب تدشن فعاليات ذكرى الصرخة في وجه المستكبرين ..

إب /نيوز ٣٠ شوال

دُشنت اليوم في المربع الغربي بإب مديريات العدين والفرع والحزم ومذيخرة ، فعاليات ذكرى الصرخة بوجه المستكبرين ..

وخلال الفعالية التي أقيمت بهذه المناسبة اوضح قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء عبداللطيف المهدي ان الشهيد القائد انطلق بهذا المشروع وبهذه الصرخة بعد أن شاهد الواقع المرير الذي تعيشه الأمة بفعل الهيمنة الأمريكية الإسرائيلية ولهذا تعد الصرخة اساس ومنطلق لمشروع كبير يهدف إلى كسر حاجز الصمت والخنوع والإستكانة والخوف من الأعداء ولهذا عمل الأمريكان كل ما في وسعهم لوأد هذه الصرخة ولكنهم لم يستطيعوا بل ازدادت توسعا وانتشارا .. مؤكدا أهمية  استشعار الرقابة الإلهية وعظمة المسؤولية و تقديم الخدمة للناس وهذا هو الغرض والهدف الاساسي لكل مسؤول  .. مشيرا إلى أن الدورات الصيفية تعمل على تصحيح الواقع المخزي للأمة وتواجه الغزو الفكري والثقافي وتعمل على الإسهام في تقويم الإعواج الذي قد تقع فيه بعض الأسر كونها تربي جيلا متسلحا بالهوية الإيمانية والثقافة القرآنية والتنشئة الصحيحة .. مشيدا بدور احرار المربع الغربي في هذه المحافظة الذي انطلقوا لمواجهة قوى العدوان والقاعدة التي كانت تعيث الفساد في هذه المديريات الحرة والأبية ..

وبدوره أوضح محافظ إب عبدالواحد صلاح أن مديريات المربع الغربي دوما سباقة للإصفاف جانبا إلى جنب مع الأحرار في هذا البلد لمواجهة العدوان الغاشم وقدمت التضحيات في سبيل الله وفي سبيل هذا الوطن بعد ان عانت ويلات الفوضى والإقتتال والصراع نتيجة تواجد القاعدة في العديد من المناطق بهذه المديريات .. مؤكدا أن التواجد والحشد لأبناء هذا المربع في الفعالية الجماهيرية المركزية في ذكرى الصرخة سيكون كبيرا جدا ومشرفا لابناء هذه المديريات ..

واكد صلاح أهمية احياء قيم التكافل والتعاون المجتمعي بين ابناء هذه المديريات خاصةً في تنفيذ المبادرات المجتمعية والحرص على النظافة باعتبارها سلوك حضاري وصحي ..

ومن جانبه اكد مشرف المحافظة يحيى اليوسفي أن ذكرى الصرخة مناسبة عامة وشاملة تعزز قيم العزة والكرامة لأبناء هذه الأمة التي تواجه أعتى مؤامراة وحروب فكرية واقتصادية وسياسية وعسكرية من قبل أعدائها .. مشيرا إلى ان الصرخة تمثل شعار كافة ابناء هذه الأمة ولا تخص طرفا بعينه دون الأخر كونها وجهت العداء باتجاه العدو المباشر للأمة وهم امريكا وإسرائيل.

ودعا اليوسفي كافة ابناء هذه المديريات إلى الحضور والمشاركة الفاعلة والواسعة في المسيرة المركزية التي ستقام بهذه الذكرى اواخر هذا الأسبوع ..

وألقيت كلمة باسم السلطات المحلية والمكاتب الإشرافية بالمديريات الغربية ألقاها مدير عام مديرية الحزم زكريا المساوى استعرض فيها البدايات والإرهاصات التي مر بها هذا الشعار منذ أن صرخ به الشهيد القائد وما تعرض له في سبيل هذا الشعار من معاناة توجها بدمه وحياته ..

حضر الفعالية عضو مجلس الشورى طارق المفتي ووكيلا المحافظة عبدالواحد المروعي والدكتور أشرف المتوكل ومدير امن المحافظة العميد هادي الكحلاني ومدراء مكاتب الأشغال إبراهيم الشامي والإعلام عبدالباسط النوعة وهيئة الأراضي زايد بدير ومدراء مديريات العدين عباس فائع والفرع جمال المزحاني ومذيخرة ميسرة النهاري ومشرفا العدين حسين الهاروني والفرع رعد الوائلي ..

 

You might also like