أمسية ثقافية بمناسبة ذكرى الصرخة في مديرية الظهار بإب.

 

 

إب نيوز ٣ ذي القعدة

نظم أبناء مربع أنامر في مديرية الظهار محافظة إب اليوم، أمسية ثقافية تدشينا لفعاليات وأنشطة المناسبة السنوية لذكرى الصرخة تحت شعار ” الصرخة في وجه المستكبرين ” وتزامنا مع الذكر ال33 لعيد الوحدة اليمنية ال 22 من مايو .

وفي الأمسية التي حضرها مدير الجوازات أنور المتوكل ونائب مدير التربية محمد لطف المتوكل ومدير عام المديرية حميد المتوكل، أكد وكيل محافظة إب للشؤون الفنية الشيخ عبدالواحد المروعي أهمية الذكرى السنوية للصرخة في تجديد عهد البراءة من أعداء الأمة الإسلامية كمنهج قرآني يحتم على جميع أبناء الأمة تطبيقه والعمل به.

ولفت إلى الرسائل العظيمة التي قدمها المشروع القرآني الذي أطلقه الشهيد القائد والتي تصب في مواجهة الطغيان والاستكبار العالمي بزعامة أمريكا وإسرائيل وعملائهم في المنطقة.

وأوضح المروعي أن شعار الصرخة ، ليس شعارا طائفيا ولاحزبيا كما يريد البعض تصويره لصرف المجتمع المسلم عنه وجعل النطق به جريمة معاقب عليها، بل مشروع إسلامي يعنى به كل مسلم .

فيما أكد نائب مدير التربية أ/محمد لطف المتوكل أهمية إحياء ذكرى الصرخة لما تمثله من دلالات الارتباط بالمشروع القرآني الذي أسسه الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي .

وأشار إلى أن للشعار دور كبير في مواجهة أعداء الأمة الإسلامية، وإفشال مخططاتها الهادفة إلى تمزيق الأمة وحرفها عن المنهج القرآني.

تخلل الأمسية الاستماع إلى كلمة السيد القائد بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة للعام 1444 هجري .

You might also like