تفقد الخدمات الطبية بمركز الغسيل الكلوي والمصحة النفسية ومستشفى البدر بإب

 

إب /نيوز ١٢ ذي القعدة

اطلع نائب وزير الصحة العامة والسكان الدكتور مطهر المروني ومعه رئيس المجلس الطبي الأعلى الدكتور مجاهد معصار اليوم على سير العمل بمركز الغسيل الكلوي التابع لهيئة مستشفى الثورة التعليمي بمحافظة إب.

واستمعا ومعهما مدير مكتب الصحة بإب الدكتور عبدالله السماوي من رئيس هيئة مستشفى الثورة الدكتور عبدالغني غابشة إلى شرح عن مستوى تقديم الخدمات الطبية والعلاجية لمرضى الفشل الكلوي ومدى توفر مواد الغسيل الكلوي بالمركز واحتياجاته من الأدوية والمستلزمات الطيبة.

وخلال الزيارة حث نائب وزير الصحة قيادة المستشفى والكادر الطبي والتمريضي والفني الإداري على بذل المزيد من الجهود لتحسين الخدمات في مركز الغسيل خصوصاً في ظل تزايد أعداد النازحين للمحافظة من المحافظات المجاورة.

وثمن صمود الكادر الصحي ومواصلة عمله خاصة في ظل الأوضاع الراهنة نتيجة العدوان والحصار ..

،،، وفي سياق متصل قام نائب وزير الصحة بزيارة المصحة النفسية والعيادة الطبية في الإصلاحية المركزية بالمحافظة.

وأشاد الدكتور المروني بجهود إدارة المصحة والعيادة الصحية وطاقمها في معالجة الحالات النفسية والمرضية المحتاجة للرعاية والاهتمام.

وأبدى الاستعداد دعم الجانب الصحي بالإصلاحية وفقاً للإمكانيات المتاحة بما يسهم في توفير الاحتياجات الأساسية والمتطلبات اللازمة للمصحة النفسية والعيادة التابعة للإصلاحية خاصة في مجال توفير الأدوية ..

،،، إلى ذلك تفقد الدكتور المروني ومعه مشرف عام المحافظة يحيى اليوسفي سير الخدمات الطبية والتشخيصية في مستشفى البدر بعاصمة المحافظة ..

واستمعا ومعهما مدير مكتب الصحة بالمحافظة إلى إيضاح من مدير المستشفى الدكتور إبراهيم محروس حول مستوى الخدمات المقدمة للمرضى في أقسام الطوارئ والعيادات الخارجية والعناية المركزة والعمليات والرقود وعناية الخدج وغيرها.

وفي الزيارة نوه نائب وزير الصحة ومشرف المحافظة بجهود إدارة المستشفى والعاملين والكوادر الطبية في تقديم خدمة طبية بجودة عالية مع مراعاة أوضاع المواطن في ظل العدوان والحصار ، والمساهمة في تخفيف معاناته ..

You might also like