بيان الناطق الرسمي لأنصار الله الأستاذ/ محمــد عبدالسلام

بيان الناطق الرسمي
لأنصار الله
الأستاذ/ محمــد عبدالسلام

بسم الله الرحمن الرحيم
نبارك لشعبنا اليمني العزيز وأمتنا العربية والإسلامية حلول عيد الأضحى المبارك والذي يأتي في ظروف استثنائية تمر بها الأمة خاصة الشعب اليمني الذي يقضي مناسبة العيد في ظل القصف الظالم والعدواني والحصار الغاشم الذي يتنافى مع أبسط القيم والأخلاق الإنسانية.

وتحية خاصة إلى أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية وهم يسطرون أروع الملاحم في سبيل الدفاع عن اليمن وسيادته وكرامته، وللشهداء الرحمة والمغفرة وللجرحى الشفاء العاجل إن شاء الله.
ونبارك لحجاج بيت الله الحرام أداء مناسك الحج والوقوف في عرفه ونستنكر بشدة الاستغلال السيء ليوم عرفة وما ورد في خطبتها من شحن طائفي مقيت وتوصيف كاذب واتهامات باطلة للشعب اليمني المسلم.

وفي حين تعلن الجهات الرسمية في السعودية لحجاج بيت الله الحرام توجيهاتها بعدم استخدام هذه المناسبة في القضايا السياسية تقوم هي بذات الأمر ومارست هذا المحظور، بل وسخرت من منبر إسلامي هام في يوم مقدس، يوم عرفة لتجعل من ذلك المنبر دعوة للطائفية والشحن المذهبي المقيت وتحرض المسلمين بعضهم على بعض وإلى مزيد من الشتات والتناحر والحرب والقتل.
إن المسلمين الذين يتوافدون إلى بيت الله الحرام من مختلف أصقاع العالم يأتون في هذه الشعيرة العظيمة لتأدية فريضة الإسلام يحدوهم الأمل في لمِّ شعث هذه الأمة والحفاظ على جسدها وروحها مما يصيبها من مآسي وآلام لا أن يسمعوا مزيداً من تكفير المسلمين والتحريض لهم على القتل والتناحر وإباحة الأعراض والحرمات كل ذلك خدمة لمشروع سياسي وقضية سياسية لا علاقة لها بهذا كله.

كانت الأمة في مثل هذا اليوم أحوج ما تكون إلى دعوة المحبة والوحدة والإخاء ومعالجة قضايا الخلاف في سوريا والعراق واليمن ولبنان وليبيا وفي كل بقعة يتواجد فيها الصراع والتأكيد على أن قضية الأمة الإسلامية جمعاء هي القضية التي باتت منسية للأسف قضية فلسطين والمسجد الأقصى الذي يتعرض لانتهاكات صارخة من قبل العدو الصهيوني.

#الناطق_الرسمي_لأنصارالله
#إب_نيوز

الأربعاء الموافق 23-09-2015

You might also like