من وراء ارتفاع اسطوانه الغاز!؟

 

إب نيوز 27ذي الحجة1438هـ الموافق2017/9/18 :- يعيش شعبنا الشامخ فرحة انتصارات سبتمبرية خلصته من حميد وجماعه المتأسلمين ومحسن وفرقة قمع الشعب والدول العشر والحاكم العسكري سفير الشيطان..
ثورة شعب بكل مكوناته وبشراكة عميقه كرسوخ نقم وعطان بين المؤتمر وانصار الله والمخلصين من كل الاحزاب الرافضه لوطنهم الوصايه والنفوذ الغربي واستغلال منابع الثروة والاقتتال بين ابناء الشعب وتدشين القواعد الامريكية لستهداف كل من يقف ضد مشروعهم التمزيقي لليمن لدويلات صغيره متناحره تسلم كلا منها لفصيل مناطقي او مذهبي ليسلم الثروات بكل خضوع للشركات العابره للقارات لستنزافها بسعر الاستخراج ولن تعترض فعصاهم داعش واخواتها موجوده في كل دويله واقليم وما عليك إلا السمع والطاعة..
اذلال..!! واي إذلال يمنعك مما في جوف ارضك وتحت قدميك وما اعطاه الله لك وارد منك ان تكون عزيزا..
وتأتي ثورة الشعب لتكسر تلك المشاريع وتصدمهم بهشاشه خيوط العنكبوت التي صنعوها لاكثر من نصف قرن وكانت اراده الله فوق كل ذلك..
والحفظ الرباني لليمن وابناءه فهم المدد والمحرر للعالم من الشيطان وهذا ما لحظ مؤخرا في الصناعات العسكرية المتطورة الصاروخية والطائرات بدون طيار والقناصات وعلاج الطائرات الحديثة التي تحدث به السيد عبدالملك الحوثي في خطابه الاخير ولحظ ذلك في الميدان ولولا الحصار والحضر لما تم شي من ذلك..
فقد استفدنا الكثير منه والمتابع للاحداث يعرف ذلك وتقهقهر العدو وتمزقه وتناثر قواهم والصدمات بين المكونات الخاضعه لدول الاستكبار..
وهذه الايام تجد العدون ومنافقيه في الداخل يعاقبون الشعب ويعكرون فرحته بالثورة الشعبيه الرافضه مشاريعهم بإرتفاع الغاز وتخفيض حصه صنعاء واحتجاز القاطرات بإشعالهم بالوقت هذا ثارات بمحافظة مأرب ويسندهم لذلك تجار السوق السوداء ايديهم الخفيه واحتكارهم لماهو موجود في المحافظات والذي يكفي لاشهر..
والصدمه القاتله للعدوان وعوقب الشعب لها تماسك الجبهه الداخليه وموقف الشرفاء المخلصين لوطنهم..
ازمة وستمر سريعا وتزيدنا معرفه بعدونا ومنافقية من يشبون النار ويشعلون الفتيل في كل حدث..
سننتصر وسيصلكم الرد وشفاء للصدور..

 

✍? عبدالقدوس السادة

You might also like