اللواء الأخضر

الغوطه الشرقيه!!

 

إب نيوز ٢٤ فبراير

بقلم / علي خرصان
.
تفضح توحد الصف و توافق النهج و واحدية الأهداف ما بين الإرهابيين داعش و جبهة النصره و القاعده من جهه و ما بين مجلس الأمن و الاتحاد الأوروبي و السعوديه و تركيا و قطر و من إليهم من دول الإستكبار .
حالة استنفار تقودها تلك الدول للدفاع عن الإرهابيين و إنعقاد المؤتمرات الطارئه و إصدار القرارات و البيانات المستعجلة التي تدين و تدعوا الدوله السوريه للتوقف عن تطهير #الغوطه لشرقيه من الإرهابيين الذين دمروا سوريا و قتلوا المدنيين بمجازر جماعيه بهدف تمزيق سوريا إلى قطع صغيره يسهل على العدو الصهيوني السيطره عليها .
بينما في المقابل لم نسمع أي إدانه ضد إسرائيل التي انتهكت السياده السوريه بطائراتها و قصفت أهداف سوريه .
هذا التحرك الدولي الذي تقوده أمريكا و إسرائيل و أدواتها في المنطقه لإنقاذ الإرهابيين في #الغوطه الشرقيه يكشف أن دول الاستكبار أمريكا و إسرائيل و الاتحاد الأوروبي و احذيتهم عربان الخليج السعوديه و قطر و الإمارات و البحرين أنهم هم من صنع الإرهاب و أوغلوا في قتل المدنيين بجرائم بشعه و مجازر جماعيه للشعب السوري و الشعب العراقي و الشعب اليمني .
و هذا يعزز فينا أننا اليمنيين في موقفنا الصامد ضد العدوان و مرتزقته أننا في الطريق الحق و النهج الحق و أن الله تعالى راضي عنا في عملنا الجهادي المناهض لغطرسة العدوان الاجرامي .
#أمريكا_تقتل_الشعب_اليمني

You might also like
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com