إب : مشكلة الغاز !! وإِِلغاز تجارها شرعية شّر !!

 

إب نيوز5رجب1439هـ الموافق2018/3/22 :- قال وكيل محافظة إب للشؤن الوسطى على مشكلة إنقطاع الغار المنزلي الذي هو من الضروريات لكل منزل بالمدينة .

وفي اللقاء الذي نوه فية الوكيل إن مشكلة الغاز هي من صناعة العدوان ومرتزقتة حسب عقولهم الصغيرة أنهم عندما يزرعو الازمات في أوساط المجتمع ويمنعون الغاز والمشتقات النفطية ويتخيل العدوان ومرتزقتة أنهم قد خلقو تذمر في أوساط الناس أنة في يوم من الايام سوف يكون ردة فعل لكن يحدث العكس

وإكد إن ردة الفعل الكل يعرفها لانها تخدم المظلوم ونحن صامدين وقد تعدينا السنة الثالثة والسنه الرابعة على الابواب .

وعندما يمنع علينا مادة الغاز وكذلك المنشقات النفظية وهم حسب زعمهم حققوا نصر لهم في منع هذة المواد على الشعب المواطن ويأتي هذا عند عجزهم في كل الجبهات في ساحة المعركة .

ويأتي هذا الحقد عليهم من كافة الشعب اليمني لأن منابع الغاز وكل المواد تحت سيطرتهم وعندما يقطعو كل هذة المواد يتخيل اليهم إن الشعب يتعاطف معهم ضد من أوصلو البلاد الى أمن أستقرار وصمود وحب وتعاطي الاخاء في صنعاء

وأشار إن الاحتكار والغلاء بجميع المواد يقع في المناطق التي تحت سيطرتهم والكل يعلم هذا فقد أصبخو مصد خوف والقلق  فقد المصداقية عندهم وفي أوساط من ينتمي اليهم واكبر همهم المال وتم شرائهم بالمال .

وأكد إن الاحرار شكلو موقف ودافعو على اليمن من الغزاة وينما هم أبتاعو بالموقف الرخيص اصبحو لا يساوو شئ وأعتبر المال وطنهم .

وأضاف إن مايحصل منهم من حقد أعمى يريدو يحملو إنصارالله والحكومة في صنعاء من مشكل هم أوجدوها وسيتحملها
الضحية من أبناء هذا الوطن الغالي الذي أصبح يمقتهم

وأوضح إن الحكمومة الشرعية التي تقود المجتمع التي أوصلت الأمن والآمان للشعب ويجب إن تحترم وهي حكومه صنعاء بقيادة صالح الصماد هي الحكمومه الشرعية التي صمدت وأوصلت حقوق الناس ولم تسلبهم لا بنك ولم تسلبهم ثروة بلدهم من الغاز والنفط .

ووصفهم انتم الان يامن تصفو أنفسكم بالشرعية أصبحتم شّر على البلد وليس شرعية لأنكم من أوجتم الازمات فقد منعتم الغاز والنفط والرواتب على الموظفين لكن الشعب الحر سيواجة مهمى كلفة من تضحيات سيواجة عدوانكم وعنجهيتكم .

وأضاف بوصفهم  انكم صغرتم أمام من وكلكم لهذة المام الحقيرة وصغركم أمام شعبكم وتخليكم عن وطنيتكم وانتم تديرو خيبتكم من الفنادق وتلعنو
فقد لعنكم في الداخل والخارج المسلم وغير المسلم لانكم لم تكونو رجال تتحملو مسؤليتكم وقدتم الوطن لقمة للعدو اللدود الاجنبي يلعب كيف مايشاء .

فأن حاجتنا في وجودنا وكرامتنا وعزتنا وتآخينا سنضل متماسكين لن نقبل بيوم من الأيام يأتي غازي أو تأتي انت ومن اتيتم بة فوق دبابة أو مدرعة لتغزو مناطق حل بها الامن والآمان ووضع الذبح والسحل فقد اثبتم ماحل بالبيضاء انكم لا تحملون رؤية عندما تذبحون الاسير .
فالمعنى انكم لستم رجال دولة فهذا مشروعكم قطاع طرق ونهابين حقوق وقتلة ومجرمين لأن همكم الاول كيف تسحل كيف تذبح كيف تقتل ..

وطالما هذا مشروعكم سنصمد حتى مأتين عام قادم وبصمودنا سنهزم أحلامكم برجالنا سندمر مدرعاتكم وطائراتكم بعزتنا وشموخنا سنحافظ على كرامة وطن أنتم بعتموه لتعلمو إن المال أغلى من مبادئكم ونحن وجدنا إن الوطن أغلى من المال ومن من باعوه هذة رسالتنا لكم فكرو انكم لن تسعو لخنقنا بمنع الغاز والمنشقات النفطية

You might also like