اللواء الأخضر

لا يوجد بالارض اليوم اشد معاناة من معاناة اليمن …

 

إب نيوز ٢ مايو

بقلم / هشام عبد القادر عنتر..

إن شعب اليمن اليوم يقتل بدون سبب وبدون مبرر .. لقد جمعوا طواغيت الارض ال سعود اموالهم القارونيه كلها ما يقارن مائة عام .. وعلومهم الهامانيه الوهابيه وحكمهم الفرعوني وصبوا طغيانهم على الشعوب بسياسة الطغيان والفساد بتحريف الدين وطمس الهويه الاسلاميه .. وتدمير معالم الدين الاثريه .. وعملوا بكل وسائلهم الطغيانيه وحولوا المئاذن الى ابراج ماسونية ..

إن ما يجري في اليمن هو اعتداء سافر قاتل متعمد بدون ذرة من الانسانية .. حرب اجتثاث للعروبه واصل العروبه .. حرب تصفية العقول النيره وتصفية القومية العربية ..

وبصمت دولي وتفرج كان الامر لهم فيه حق بقتل شعب اليمن وبتصريح واباحة من علماء السلطه السعوديه التي تمدح امريكا بانها حامية الاسلام اسلامهم هم اما نحن فحامي الاسلام هو الله وليس بحاجة الينا والا اليهم هم .. لحمايته دين الله سيشرق على الارض كلها لتتم النعمة كما هي تامة ولكن لتكتمل الانسانية كلها بالارض بوعد الله ويمحو الزيف والقعود على الصراط ينتهي باليوم المعلوم .. وتشرق الارض بنور ربها ..

إن ال سعود دمروا كل شئ جميل بالوطن العربي واما باليمن دمروا كل شئ جميل وحتى وصل فيهم الى حالة اعدام الحياة في هذه الارض اجتثاث لكل شئ .. مستمرين بعدوانهم دون رادع او وازع او ضمير فلا يوجد فيهم ضمير يحاميهم لماذا هذا العدوان المفاجئ بوقته دون ادنى شك من هذا الشعب الذي يريد أن يحيا كباقي الامم حياة يعتمد فيها على نفسه ويستخرج ثرواته ويشبع حاجته ..

الا يا عالم لماذا هذا الصمت فقد صمتم سنين على فلسطين فلا عتب .. ونحن اليوم نعاتب من لديهم ادعاء بالعروبة والاسلام …

هناك من المؤمنين مع المظلومين فهم لا عتاب لهم نعاتب من يدعوا الاسلام بباقي الشعوب .. قتلوا في اليمن الاطفال بالمدارس . والناس بالطرقات وبالاسواق وبصالات العزاء والاعراس قتل جماعي يرهب النفس ..

قتلوا الناس وهم نيام في منازلهم .. اجتثاث حرب ليس فيها اخلاق الحروب ولا قوانينها ..

هل سمعتم فواجع اليمن الكثيرة .. وشاهدتم اطفالها .

نناشد الله وحده بهذه الليله المباركة ان ينتصر للمظلومين ..

نناشد الله وحده ان يرحم الامة المستضعفه ..

لقد فقدنا في ليلة الخامس عشر من شعبان المبارك والدة الاستاذ صالح الصماد الذي قتلوا بطيران الغدر .. ماتت والدته اثر ارتفاع ضغط الدم نتيجة فاجعتها .. وقد استشهدوا الكثير الكثير .. مما لا نستطيع عدهم .. خاصة من الكوادر اليمنية هذه حرب استئصال اجتثاث حرب ممنهجه خطط تدميريه وعدوانيه .. يستهدفوا امة معينه يخلوها من الحياة والوجود والله لا يرضى بذالك .. وايضا يستهدفوا شعوب معينة .. حروب ظالمة لا تمد للاسلام بصلة ولا الى الاديان السماوية ولا الى الانسانية بشئ .. لذالك نعلوا اصواتنا باعلى صوت يا امة الاسلام والاديان كلها هل ما يجري على امة محمد من تدمير هل هذا يرضي اصحاب الضمائر ننادي العالم والانسانية بجميع اللغات وليسمعنا كل العالم بمختلف لغاتهم .. هل ما يجري من قتل للانسانية في قواميس الانبياء والرسل والحكماء هل الانسان القديم والحاضر مبني على هكذا اخلاق انما هي اخلاق الوحوش البشرية .. فعلى من ينشد رسالات الانبياء ويحمل المقدسات ويرعى الانسانية ويفهم اصول الكون والطبيعة ويعرف قواميس الحياة ونواميسها ويعرف نهاية الكون وبدايته ان العالم ينشد السلام .ويرفض الظلم والظلام .. فيا اهل العالم الستم جميعكم منتظرين الفرج والحياة ومرتقبين الخلاص .. من كل القيود ..

الستم طلاب الحياة لانفسكم بحياة الكمال .. والسعاده ساعدوا انفسكم جميعا ارفضوا الظلم .. قولوا لا للظلم كفى للاعتداء لنواميس الحياة خلدوا هذه الحياة كالطبيعة التي تبني السلام لكل الامم .. فهوائها للجميع وشمسها للجميع ومائها للجميع وارضها سفينة تحمل الجميع .. وثمارها تغذي الجميع . وفصولها المختلفة بتفاتيها تخدم الجميع وانوار سمائها تضئ الجميع.. الوحدة مطلوبة من كل احرار العالم والرفض للظلم واجبة على كل انسان والكل مسؤلون على ما يحصل فلا مبرر لاحد ..

You might also like
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com