شاهد بالصور : إب : لجنة التحشيد تلتقي مشائخ ووجاهات مديريات المربعين الغربي والاوسط .

 

إب /نيوز ١١ مايو

عقدت لجنة التحشيد والتجنيد بمحافظة إب إجتماعا موسعا صباحا ضم  بمشائخ ووجهاء مديريات المربع الغربي ( العدين – الحزم – الفرع – مذيخرة ).
وفي الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة قاسم المساوى و قيادة السلطة المحلية بالمديريات الاربع  اكد وكيل المحافظة علي بن علي النوعة فب كلمة أن العدوان يسعى بكل ما يستطيع من أجل تفتيت لحمة هذا الوطن وتهديد النسيج الاجتماعي للبلد لأنه ينفذ اجندة أعداء الامة اليهود والامريكا لذا فجميع أبناء الوطن مطالبون بالتحرك و بذل قصارى جهودهم واستشعار المسؤولية أمام الله وأمام هذا الوطن والتكاتف ورفد الجبهات بالمال والرجال  .
وشرح الوكيل النوعة خطة التحشيد والتجنيد والوجبات الوطنية العظيمة التي يجب ان يضطلع بها الحاضرون لرفد الجبهات بالرجال حسب الاستطاعة .

وفي مساء نفس اليوم ولذات الموضوع عقدت لجنة التحشيد والتجنيد  اجتماعا موسعا لمشائخ ووجاهات مديريات المربع الأوسط  ( الظهار- جبلة  – المشنة – حبيش – ريف إب – المخادر )

وفي الاجتماع الموسع القى وكيلا المحافظة علي بن علي النوعة والدكتور أشرف المتوكل والقاضي عبدالفتاح غلاب نائب المشرف العام بالمحافظة كلمات اوضحو خلالها الدور الديني والوطني للوقوف ضد العدوان والتحشيد للجبهات للتصدي لقوى الاستكبار العالمي الطامعة والمتآمرة على هذا البلد وشعبه وثرواته ؛ مشرين إلى أن ما يحدث في سقطرى وبقية المناطق اليمنية المحتلة خير دليل على تلك الاطماع القذرة . داعين الحاضرين إلى التعاون مع لجان التحشيد للمشكلة على مستوى المديريات والدفع بالشباب الى الالتحاق بالتجنيد الرسمي التابع لوزارة الدفاع ؛ لافتين إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات تعمل على مدار الساعة للمتابعة وتذليل اي عوائق او صعوبات قد تعترض عملية التحشيد والتجنيد .
وأثري الاجتماعين بمداخلات وكلمات من الحاضرين ..

 

You might also like