مرتزقة مجانا للعـــدوان !!

إب نيوز ٢٣ يونيو

 

بقلم  | همـــام ابراهيـــم

المال يلقي بعباده في الذلة والمهانة في الدنيا وقعر جهنم في الآخرة وعنصر الحقد الأعمى وكراهية بلا سبب
ذاك هو حال مرتزقة العدوان ، ليقف الناظر قائلا ومن شر البلية ما يضحك ورد المرتزق باللهجة العامية ( احنا نكرهكم .. نكرهكم هكذا مدري ليش .. بس نكرهكم ) .

من خلال متابعتي لمقاطع فيديو لمرتزقة العدوان في تحشيدهم لتهيئة الساحل الغربي لصالح دول العدوان أمريكا واسرائيل وبريطانيا والإمارات والسعودية وجدت التالي .

ركز العدوان في هذه الجبهة على التعبئة الطائفية تحت عنوان :
الرافضة المجوس ، أي العنوان الديني بعيدا عن ما يسمى بشرعية الدنبوع المنقرضه مما يظهر أن المشروع الحقيقي هو احتلال الساحل الغربي عن طريق الاغبياء المتعصبين الجهلة بدافع حماية الدين ، وهذا المقاتل الذي يدعي وجوب تحرير الساحل الغربي من الرافضة المجوس غيرة على الدين وحفظه ، في حقيقة ذلك المقاتل اندفع للقتال طمعا في المال السعودي الذي جعل لعابه يسيل ، وليس للدنبوع الفار أي حضور هنا ..

وما يسمى ألوية العمالقه ماهي إلا مسميات جديدة لم يمل منها العدوان وهي في مضامينها داعش والقاعدة وبعض الاغبياء المضحوك عليهم قدموا لهم خطر الرافضة المجوس وظرفا من المال السعودي والأخير هو من أشعل غيرتهم وحميتهم على الدين في أضحوكة أقنعوا أنفسهم بها .

أما إعلاميا فقد كان البطل هنا هو طارق عفاش الذي ربما قد تم قتله أو هاربا في دولة ما أو معتقلا لدى العدوان ، والهدف هنا هو استعطاف وتحشيد المنتمين لحزب المؤتمر وإدراجهم في صفوف مقاتليهم فيكونوا مرتزقة جدد وبعنوان خاص بهم وهو (حراس الجمهورية) والاغبياء من الجنوب انطلت عليهم الأضحوكة ، إذ كيف الشعار (حراس الجمهورية) هم ذاتهم يطالبون بالإنفصال ويعملون على ذلك ، فالجنوبيين الذين اندرجوا في صفوف العدوان حالهم كحال السكارى في يوم القيامة ، يساقون للموت وبعدة شعارات يظهرون غيرتهم على الدين ويهدفون الحصول على المال حقيقة .

أنصار الله والأحرار أصحاب المبادئ من حزب المؤتمر والجنوبيين ومختلف الانتماءات الحزبية والدينية لايزالون هم الحصن المنيع وذلك السد المنيع الذي بناه ذو القرنين، أناس بسطاء جعلوا من دول العدوان أضحوكة ومن الساحل الغربي جحيما مستعرا وعصا موسى تلقف كل ما يلقي العدوان من بارجات وطيران وآليات ومدرعات ومرتزقة يتجاوزون الألف وأكثر ومنهم قيادات لدول العدوان في معجزة رجال بسطاء محدودي العدد والعدة وفي أرض مفتوحة ، هذه الهزيمة هي للفرعون امريكا في حقيقتها ، وفي الأسرى منهم من مختلف الجنسيات حقائق تدلل هذه الحقيقة ويجب أن يعي الجميع ويستوعب هذه الحقائق.

الحديدة هي شريان حياة الشعب اليمني ويجب أن يستوعب المرتزقة الإعلامييون هذه الأهمية فهم من ضمن يعيشون من هذا الشريان ولهم في عدن عبرة واضحة ، فلا تكونوا ممن يشارك في قتل شعب اليمن بأجمعه طمعا في بعض المال المدنس المؤقت ونكاية بخصم سياسي.

يا مرتزقة العدوان لاتدركون أثار تظليلكم ولاتكونوا جسرا يدوس العدوان بكم هذه الارض المقدسه وهذا الشعب العزيز ونحن في كل الحالات والأوضاع مؤمنون بأن الله هو المتكفل بنا وأرزاق هذا الشعب المظلوم ولنا أربعة أعوام تزيدنا إيمانا وثقة بالله ولن يفلح الظالم حيث أتى والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لايعلمون.

#همام_ابراهيم
#محرقة_الساحل_الغربي
#اليمن_مقبرة_الغزاه
#انفروا_خفافا_وثقالا
#قرن_الشيطان_سينكسر
#امريكا_تقتل_الشعب_اليمني
#القدس_عربية_عاصمة_فلسطين
#دعواتكم_بالنصر_والتمكين

You might also like