دم الطفولة والضمائر الميتة !

إب نيوز ٩ اغسطس

سعاد الشامي

إلى أولئك الذين جاؤوا بطائراتهم ليستهدفوا طفولتنا؛ ويمزقوا أجسادنا الطرية؛ ويقتلوا أحلامنا البريئة وطهرها الشفاف؛ وينتهكوا حقوقنا المكفولة في مختلف الشرائع والأديان ؛ وشتى المواثيق والمعاهدات وكل الدساتير والأعراف الدولية !!

إلى ناطق التحالف الإجرامي الذي رأى بعيون قلبه الأسود أن حقائبنا مصانع صواريخ وطائرات وماتبقى من أحذيتنا معامل أسلحة وبوازيك !!

إلى أولئك الذين تعلموا فنون الخيانة والإرتزاق والنفاق ؛ وتفننوا بالرقص على أشلائنا وجراحنا ؛ وخلت أفئدتهم من كل نبضات الحرية والكرامة والإنسانية والوطنية ؛ الذين قبضوا الثمن ليروجوا أن في قتلنا وسفك دمائنا خيرنا وحريتنا !!

إلى المحايدين المحدقين إلى هذه المجازر الوحشية بعيون الأعمى وبمنظار اللامبالاة الناضحة بمشاعر الحقد والتعصب والكراهية !!

إلى المنظمات الحقوقية والإنسانية المتعبدة في محراب الدولار الملطخ بدم الطفولة اليمنية ؛ الراصدة للأحداث والإنتهاكات بعدسات الأرصدة في البنوك ؛ البعيدة عن مشاهدة أشلائنا المتناثرة ؛ وأعضائنا المبتورة ؛ وأجسادنا المتفحمة.

فلتخسؤا جميعا ؛ ولتعلموا علم اليقين أن دم طفولتنا المذبوحة لن يذهب هدرا و سيظل لعنة سرمدية تلاحقكم عبر سائر الأزمنة وفي كل الأمكنة ولن تنجوا من حلول العدالة الإلهية وترقبوا تنكيل رجال الرجال .

# سعاد الشامي

You might also like