مظلومية اليمن هي مظلومية كل المستضعفين في الأرض كافة .

 

إب نيوز ١٠ اغسطس

بقلم . هشام عبد القادر.

على من يبحث عن المظلومين في الأرض لاراداة الوقوف مع المظلومين .. سيجد إن قضية اليمن هي الجامعة لكل مظلومي الأرض . اليمن وشعب اليمن يعانون أشد المعاناة من كل الأتجاهات ..
ناس محاصرين ..
ناس بلا كهرباء .
ناس بلا رواتب .

ناس مشردين من بيوتهم .
ناس تيتموا تقطعت اشلاء اطفال ونساء . وشيوخ وهم في بيوتهم أمنين منهم في مأمن في نومه يجد نفسه في ركام تحت القصف العشوائي الممنهج .
شن العدوان الأمريكي السعودي الأماراتي . حرب ظالمة هم ومن تحالف معهم ومن سكت بافعالهم سوى امم متحده أو منظمات حقوقية او مجتمع دولي وعالمي وإنساني. . الساكت كالفاعل ..

حرب عدوانية قتلوا كل شئ جميل حرب عدوانية على مدنيين .. في الاسواق في المنازل في الطرقات في المدارس في الجوامع في المستشفيات في الطرقات في المنشئات الحيويه الخاصه والعامة . في صالات العزاء والاعراس . في الأسواق المكتضه بالناس والأطفال.

لا نستطيع نحصي اماكن قصفت بايدي الأجرام ..

لذالك على كل باحث على صرخات المستصعفين هل من ناصر ينصرنا يجعل مكامن سمعه في اليمن ..

إن تنصروا الله ينصركم. الله ليس بحاجة نصرنا بل ننصر المظلومين كل من ينصر المظلوم هي الوسيلة التي ارادها الله للوصول اليه . الى محبته ونصرته ..

يا ملائكة السموات والأرض يا مؤمنين عالم الأرض . صرخات المكلومين والمظلومين تقول هل من ناصر ينصرنا .. بقول كلمة الحق ولا ننادي الا للمؤمنين بدعوة الداعي لله ورسوله والمؤمنين ..

النداء لله ورسوله والمؤمنين .
ربي آني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين ..
استضعفوا شعب اليمن وانت القوي .. أريهم عجائب قدرتك التي تزيل بها الظالمين المستكبرين الذين لا يتراجعوا عن ظلمهم وعدوانهم ..

You might also like