اليمن تواجه كل قوى الاستكبار العالمي ..  وستنتصر !!

إب نيوز ١٦ اغسطس

بقلم/ هشام عبد القادر ..

امريكا وروسيا قوتين بسلاحهم الفتاك زرعوا في الشرق الأوسط فتنة الحروب لبيع سلاحها ولا يريدون وقف الحرب لانه من صالحهم بيع السلاح .. وإستنزاق ثروات الشرق الأوسط العربي .

وهما لم يقدما خدمة للامة .. فأننا كشعب عربي مسلم يمني .. عن نفسي أعبر امتناني للصين التي خدمة الامة ولم تسعى لتمزيق الامة مثلما سعت امريكا وروسيا .. الصين قدمت كثير من الخدمات والانتاج للامة صغيرها وكبيرها للمسلمين وغير المسلمين ..

وباسعار منخفضه دون احتكار ولا مؤامرة على الشعوب العربية والمسلمه ..

نعم اليابان تنافسها بقوة الصنع لكن محتكرين السلع ونفضلهم ايضا على امريكا وروسيا ..

هذا كحكم مني على دول الاستكبار العالمي انها لم تقدم خدمة للامة سوى زرع الفتن والهيمنة على الشعوب بكبر واستكبار وغطرسه دون النظر بتواضع للامة للمسلم وغير المسلم ..

وكدول إسلامية نحترم دولة ايران العظمى التي تدافع عن الشعوب ولو بكلمة حق فانها افضل بكثير من كل الدول الاسلامية والعربية ..

تقف بصف المظلوم .. وتكشف عن سوءة الفكر المتطرف تظهره على العالم إنه فكر غير خدوم ولا منتج للامة سوى الذبح والسحل والغدر والاغتيالات وتفجير المراقد ومقامات الاولياء والصالحين وتنبش القبور وتغير معالم الاديان كلها ..

من هنا نعبر ايضا على الدول العربية انها دول ليس لها كلمة ولا قول فصل الا تخدم قوى الاستكبار العالمي مثل السعوديه والسودان ومصر وغيرها من الدول الا قليل منها تناهض المستكبرين .. والظالمين والمعتدين ..

دول الاعراب لم تخدم الامة ولم تنتج راضية بافعال المستكبرين . الا قلة من المؤمنين .. والشئ واضح البيان للامة كلها ..

اليمن تواجه قوى الاستكبار المعتدين الظالمين الذين لم يتراجعوا عن ظلمهم لشعب اعزل .. يريد الحرية والاستقلال والسيادة ..

لكن بفضل الله والقيادة الحكيمة المؤمنه بقيادة السيد الشجاع المؤمن صمدت اليمن امام كل قوى الاستكبارالعالمي بفضل الله ورسوله والمؤمنين والجيش واللجان الشعبيه ..

وسوف تنتصر بارادة الله وقوته وبحوله إنه على كل شئ قدير ..

من اليمن نطالب كل الشعوب واحرار العالم بجميع لغاتهم واجناسهم واديانهم من جميع البلدان ان يقفوا ضد الظالمين المعتدين يرفضوا الظلم .. وينصروا المظلوم والانسانية .. التي جميعنا نتوحد بالانسانية كانسان في الارض يدب فيها ليعيش العيش الكريم ..

يرفضوا انظمة الظلم والاستكبار العالمي نحن لسنا ضد الشعوب سوى كانت عربية او غير عربية اسلامية او غير اسلامية نحن ضد انظمة الظلم والعدوان .. نرفض الظلم ..

وندعوا للانسانية والتعايش بين الامم بالانسانية ..

فمن حق كل حر يطالب العيش الكريم والسيادة للاوطان والسلام والامن للشعوب جميعا ..

فمن لا يرحم الاطفال الذين هم ملائكة الارض فماذا تستطيع ان ننتظر منهم ان يخدموا الامة والانسانية ..

فمن اليمن ندعوا احرار العالم للوقوف ضد هيمنة المستكبرين بكلمة حق .. ان لا نقبل العدوان والظلم على شعوب الامة .. هذا والسلام

You might also like