اللواء الأخضر

حاضنة الإرهاب !.

 إب نيوز ٢٩ نوفمبر

أفراح الحمزي

ليس بجديد إن يصرح ترامب عن علاقة السعودية واسرائيل الودية فلا دخان بدون نار وما تأخر في تحرير المقدس من الاحتلال الصهيوني الا بعوامل كانت اسبابها مملكة السعودية وما كانت تحمي مصالح اسرائيل في الشرق الاوسط الا السعودية وبدليل منع التسلح لفلسطين وتزييف الدعم المقاومة الفلسطينية خيردليل علي ذلك وبأقرارها. انها راعية وحماة البيت العتيق والشريعة الأسلامية والمسلمين الا تضليل واكاذيب علي الشعوب والإنظمة حتي في التبرعات الخيرية لحساب فلسطين ماهي الا قناع تخدع الرأي العام وخاصة الشعوب العربية والإسلامية ٠
فهي الحجرة العثرة في ايقاف تحرير بيت المقدس اربعون قرون واكثر واستخدمت غطائها لضخ وغسيل اموال الشعوب العربية لصالح اسيادها اسرائيل وامريكا ٠.
فخلال تصريح ترمب بكرامة السعودية وأفضالها علي اسيادهم اسرائيل ماهي الا وضع النقاط علي الحروف فنهج الوهبية تنبع من مذهب الارهاب العالمي التي زرعتها وصنعتها امريكا واسرائيل في جسد الإمة العربية وبذر تلك الخلايا برعية السعودية ومنهجهم التكفيري المتشدد والمتعصب ٠
هناك مثل يقول يدل البعر علي البعير وهنا منبع الحقيقة في المنهج الوهابي هو الإعدام بسيف اي قطع الرؤس وكما هو في تمثيل داعش والقاعدة في تقطيع أجساد البشر بسيف والسكاكين نفس الأسلوب والوسيلة ولمن لا يعقل فتأملوا ياولي الإبصار ٠. فمثلهم كما تخبرنا هذه اللإية الكريمة ((انظر كيف كذبوا علي انفسهم وضل عنهم ماكانوا يفترون )) صدق الله العظيم.
طريقة اغتيال خاشقجي في بلد تركيا البعيده عن السعودية ولكن دليل ان تلك والخلية التكفيرية والارهابية اصبحت منتشرة في كل بلدان العربية والعالم باسره والسبب راعية لك الصناعة امريكا واسرائيل وبايدي حاضنتها السعودية ٠. فهم تطبق عليهم هذه الأية الكريمة (( وهم ينهون عنه وينئون عنه وإن يهلكون إلإ أنفسهم وما يشعرون )) صدق الله العظيم
فمحور لحقيقة التصريح للشيطان الكبر عن جميل السعودية وافضالها للاسرائيل في هذا الوقت بذات ناهيك عن علاقتها السرية والعلنية بالكيان الصهيوني دليل علي بداية مزيد من زيادة الحلب البقرة.
فدليل تصريح ترامب للانظمة العربية وخاصة خصومه في الولايات المتحدة عن وقوف ابن سليمان مع الصهاينة دليل وتصريح لهم ان مهما ارتكبه ابن سلمان من جرائم حرب وحتي انتهاكه ماهي الإ لإجل زيادة النزاع العربي وهذا ماتريده أسياده منه وخاصة في دول أخري وقتله الخاشقجي هي جزء من مساعدة السعودية للأسرائيل وهذا ماتريده امريكا وأسرائيل وان كل تلك الإتهامات لدي ابن سلمان و الجرائم هي دعوة من اسياده للنهج طريقة الإرهاب والحذوا حذوهم في السعي في زيادة الهرج في الأرض٠.
وقصة الفقاعات في مقتل خاشقجي ماهي الا طريقة من الشيطان الاكبر الذي تنطبق عليهم هذه اللإية الكريمة ((وقال الملأ من قوم فرعون أتذرموسي وقومه ليفسدوا في الأرض ويذرك وءلهتك قال سنقتل أبناءهم ونستحي نساءهم وإنا فوقهم قهرون )) صدق الله العظيم هناك اشارة لمن عاد يتخذ اليهود والنصاري اولياء من دون الله يصلد الله عليهم اعدئه جزاء بما فرضوا في منهج الله وشريعة الله تعالي ٠. وما مناداة ابن سلمان و استنجاد بنتناهو عند شيطانهم الأكبر الإمحاولة امهاله والرضي عنه و تحسين صورته امام العالم و أمريكا الإ بثمن خدمات جديده يقوم بها ابن سلمان وما ذهاب ابن سلمان وطوافه علي كل دول ماهي الا بتصريح من الكيان الصهيوني في جس نبض الإنظمة عبر تلك الزيارات وبقياس الشارع العربي عن حقيقة الرضي للتطبيع الصهيوني في الشرق الإوسط والبداء في تنفيذ أتفاقية سيكوا بيكوا في تقسيم الشرق الإوسط. ماهي الا ايام من تصريح الشيطان بأافضال ابن سلمان علي اسرائيل وأمنها من العرب حتي واتضح لنا الزيارات التي يقوم بها قرن الشيطان علي الدول العربية من المشرق وحتي المغرب وزيارته للمغرب. وبنود الإتفاقية السرية في الغرف المغلقه والإيام هي الكفيله بكشفها للرأي العام وكذلك زيارته للبحرين واخرها لتونس وحقيقة صحوة الشارع التونسي للمخاطر التي يصحبها ابن سلمان علي أرضي تونس ماهي الأمؤشرات في بداية ظهور صحوة أسلامية ضد مخاطر أمريكا وأسرائيل والسعودية علي الاسلام والمسلمين ٠.
الايام القادمة سوف تكشف لكل الإنظمة العربية ما يجري هناك في الغرف المغلقة من تأمر صهيوني سعودي امريكي علي كل الدول وان الادوار سوف تدور علي كل دولة ترفض علاقتها مع ابن سلمان بتطبيع مع أسرائيل وحتي يضع ابن سلمان اسرائيل في الصورة الضحية الوديعة التي لها حق في العيش في القدس وفي اقدامها بكل تلك الانتهاكات والاعتداء علي شعب فلسطين و لانها تدافع عن وجودها وان هذا طبيعي وشئ مفروغ منه وهي تطالب منهم التأييد والوقوف معهم او يتم وضع اي دولة في قائمة المقاومة والتي توجب ضربها من قبل السعودية وامريكا وبداية سوف يتم أنشاء تحالف صهيوني مع حلف عربي ومتطبع معهم لضرب المقاومة في اليمن ولبنان وسوريا وفلسطين وأيران او فرض عقوبات عليهم و كلها لحماية الكيان الغاصب في المقدس لإنها اصبحت تخاف من ضربات المقاومة الفلسطينية والإنتفاضات التي تقام كل جمعة في غزة وبداية القضاء علي اذنابهم من عمالة عربية وتحرك الشعوب لبداية . انتفاضة وصحوة أسلامية تهدد الوجود الصهيوني وخاصة بعدما شهادة اسرائيل حقيقة الاحتفال بمولد النبوي بتلك القوة التي لم يخرجوا لأجل حصارهم ولم يمنعهم ذلك العدوان او ينقص منهم شئ بل بلعكس زادوا قوة وكثرة وهذا ما اغاضهم وارعبهم٠.
وكذلك بداية ضرب الكتائب المقاومة الفلسطينية في خاصرة اسرائيل .كذلك بوادر اشارة لدولة الإسلامية ايران انها سوف تفاجئ امريكا بصحوة لدول العربية الإسلامية تزيل الكيان الغاصب وامريكا من المنطقة باكملها.
وأن كل ذلك العدوان علي اليمن ضروري ما يتم حماية لإسرائيل وبلاعتراف للابن سلمان في حماية اسرائيل و في وجود ذلك الكيان الغاصب وعليهم مساعدتهم ومازيارات سليمان للدول الا بوادر في وضع الحروف علي النقاط لصالح اسرائيل لذا علي الشعوب التحرك واليقضة الي ما يكون بين قيادتهم ورؤسائهم
.ان يرفضوا اي تطبيع مع ذلك الكيان وخاصة حاضنة الإرهاب السعودية ٠.
علي الشعوب ان تتخذ خيار المقاومة لا غير لان حكامهم لم تعد تجدي معهم الانتباه لما يساس من قبل جبابرة وتجار الحروب وتجار الاسلحة من تأمر علي كل الانظمة العربية وما يوضع علي طاولات من خطط وطرق قد تكون كارثة علي الشعوب بسبب عنجهية وانحراف حكامهم ٠. فغدا يكون لنا كما تقول هذه الأية الكريمة (( فوقع الحق وبطل ما كانوا يعملون )) صدق الله العظيم.

You might also like
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com