إلى الشعب الأمريكي ، أمثل هؤلاء من يحكمونكم؟

 

 

إب نيوز ٧ ديسمبر

بقلم د.يوسف الحاضري

أقوى طرفة سخيفة ومضحكة ما قاله أمس رئيس هيئة الأركان الأمريكية بأن واشنطن لا تشارك في حرب التحالف على ‎#اليمن وإنما فقط تقاتل #داعش و القاعدة؟

معقول أن الشعب الأمريكي يقوده أمثال هؤلاء المضحكين المهرجين السخيفين الأغبياء قليلين الحياء !!!

بعد 4سنوات من تدمير امريكا عبر أذنابها (التحالف) لليمن وقتل اطفالها ونساءها ورجالها يأتي بكل غباء وأستغباء ليقول مثل هذا الكلام؟

عموما دعونا نضع بعض النقاط القليلة التي صرحوا بها انفسهم أمام العالم عن هذا الأمر لتتيقنوا ان أمريكا يقودها قليل من اللصوص وقطاع طرق ومجرمين وشياطين يجدون في الكذب والتدليس أمورا روتينية ، ومن هذه الأمور التالي:-
1.لماذا أحتضنت واشنطن شرف الإعلان الرسمي عن إنطلاق ما أسميتموه #عاصفة_الحزم عندما أعلنها سفير #السعودية آنذاك الجبير ولم تتركوا هذا الشرف للرياض او لمكه او للمدينة أو لدبي او للجامعة العربية او للأمم المتحدة أو او؟
2.ألم تعلنوا في شهر نوفمبر2018م (أي بعد 43شهرا من الحرب ) بأنكم ستوقفون تزويد طائرات التحالف في الجو بالوقود؟ يعني ماذا تسمون ال43 شهرا هذه ؟؟
3.ألم تعلنوا أنكم تتواجدون في نجران وعسير وجيزان (الحدود الجنوبية للسعودية مع #اليمن ) بجنود أمريكيين أسميتموهم (القبعات الخضر)؟
4.ألم يصرح رئيسكم ترامب بأنه لولا الحماية الأمريكية للسعودية لسقطت في أسبوع ؟ فهل تستطيع دولة هشة كالسعودية تحارب 4سنوات مما يعني ان أمريكا هي من تحارب.
5.ألم تدافع مندوبتكم السابقة في الأمم المتحدة عن التحالف وتتباكى بشدة عن صواريخ اليمن البالستية التي دكت مطارات السعودية ؟
6.ألم تتفق تصاريحكم مع تصاريح السعودية في موضوع (لن نسمح بإقامة حزب الله جديد في شمال اليمن)؟
7. ألم تبيعوا للسعودية أسلحة بمئات المليارات من الدولارات وتتفاخرون بهذه الصفقات؟
8. ألا تتواجدون في غرف عمليات التحالف وتتفاخرون بنشر صوركم فيها ؟
9.ألا تتابعون تصاريح سفراءكم في اليمن سواء السابق أو الحالي عن التحالف والحرب والحصار والذين لا يختلفون حقارة وتفاهة عن الذباب الألكتروني الذي يسعى لتلميع التحالف؟
10.أليست القاعدة وداعش تقاتل جنبا إلى جنب معكم ومع التحالف ومع المرتزقة في كل الجبهات في اليمن وأنتم من توفرون لهم كل الدعم اللوجستي والمالي والتسليحي والإعلامي ، كي تدعي الآن انكم تقاتلون داعش والقاعدة؟
11.ألم تجتمع قياداتكم العسكرية دائما في عدن (جنوب اليمن المحتل) مع قيادات العدوان ومرتزقتهم وتعطوهم الخطط وتوجهوهم ووو
12.أليس استمراركم في الأعتراف بشرعية هادي وحكومته الأقذر منكم جانب كبير من مشاركتكم في قتل اليمنيين وحصاره كونكم متمسكون بمن تدعون انهم اعطوكم الصلاحية للعدوان!

ثم لماذا تصرح بمثل هذا التصريح إلا لانك تعرف ان هناك جرائم يرتكبها العدوان في اليمن وانت تسعى للهروب من المسئولية وتبعاتها المستقبلية وهذا بحد ذاته يجرمكم لانكم وان كنتم مثلا لستم مشاركون فأنتم مازلتم تعترفون بهذه الأنظمة التي ترتكب جرائم حرب في اليمن منذ 1360يوما ومازالوا حتى لحظة أصدارك هذا التصريح المضحك التهريجي !!!

إلى الشعب الامريكي ، هل هذه قياداتكم؟؟ هل هؤلاء من يحكمونكم ؟؟

You might also like