شرعية “إسرائيل “

 

 

إب نيوز ١٤ فبراير

*بقلم /إكرام المحاقري

إفتضح أمرهم كما هو مفضوح من أول يوم من العدوان الكوني الغاشم على اليمن . فما موقف وزير خارجية “شرعية الفنادق” في مؤتمر “وارسو” المزعوم ضد إيران إلا فضيحة وتعرية لمن يسمون أنفسهم “الشرعية “.

هذه هي شرعيتهم الحقيقية وهذا هو مشروع العدوان الكوني على اليمن ، وهذه هي الغاية من محاولة تركيع اليمنيين . التطبيع مع “إسرائيل” والتحالف معها والانقياد لأوامرها الشيطانية “.

“نتنياهو ” رئيس الوزراء الصهيوني بجوار وزير خارجية “حكومة الفنادق” في هذا المؤتمر له أبعاد كثيرة على أرض الواقع . وما وصف نتنياهو هذا التموضع “بصناعة تاريخ إسرائيل ” إلا بيان واضح بماهية الشرعية . وماهية الوظيفة الحقيقة لحكومة الفنادق ومدى الحفاوة والود بين” شرعية حكومة الفنادق “وبين الحركة الصهيونية.

ويعقب وزير خارجية حكومة الفنادق المدعو “خالد اليماني بأن “إسرائيل” جزء من المجتمع الدولي وقد نلتقي معها في بعض الملفات!!!

نعم هذا هو لسان العمالة الشرعي ، وهذه هي “الشرعية العميلة” بالعين المجردة.

يطمحون إلى الإلتقاء في بعض الملفات وما هذه الملفات إلا تركيع اليمنيين والتآمر على إيران وبيع كرامة الشعوب العربية للصهاينة !! كما باعوا كرامتهم تحت مسميات “شرعية” وما إلى ذلك من الكذب والدجل وتضليل الرأي العام.

نعم تحدثت الألسن بما تخفيه الصدور في هذا المؤتمر المشؤوم ، الذي هو إهانة لكرامة العرب ، ونصر سياسي للصهاينة.

لكن مهما كان الكيد والمكر ضد جمهورية إيران الإسلامية وكل الشعوب في محور المقاومة ؛ فلن يكون نتيجة ذلك غير الخزي المبين للصهاينة ولكل من خضع لهم وطبع العلاقات معهم ودار في فلك شرهم ومكرهم.

فمهما طبعت العلاقات مع الصهاينه ومهما كثر العداء لإيران” وحزب الله ” و”أنصار الله في اليمن ” فلن يوهن ذلك من عزم من تمسكوا بالقضية الفلسطينية وقضية كرامة الشعوب العربية.

فمن يمثل شرعية الفنادق صرح بقوله ” بأن إسرائيل جزء من “المجتمع الدولي” ومثّل بكلامه هذا كل من تكلم نيابة عنهم بداية من “الدنبوع هادي” إلى أصغر مرتزق يقاتل في صف العدوان.

وأحرار اليمن وإيران وحزب الله في لبنان ، بل وأحرار اليمن في العالم باسره يصرحون بلسان الحق وصوت الحرية وبثقافة خمينية قرآنية بان “إسرائيل غدة سرطانية ويجب إستئصالها”.

وهيهات منا الذلة ، يأبى الله لنا ذلك ورسوله والمؤمنون.

You might also like