موقف خالد اللايماني التطبيعي !!

 

 

إب نيوز ٢١ فبراير

*بقلم /عفاف محمد

قد يشدك العنوان وتفسره كيف تشاء وتضرب أخماس في أسداس لكن…لا تتعجل .
فبعد الفضيحة التي استفزت الرٲي العام سواء المحلي أو الإقليمي أو العالمي لصورة المسمى خالد بجانب النتن …يا …هو.
كانت ردة الفعل عنيفة سواءً في الشارع اليمني أو غيره . وكان الخروج المهيب للمسيرة في يوم الٲحد خير دليل على إنتفاضة الشعب اليمني ضد التطبيع ورفضه رفضاً قاطعاً لتلك العلاقة الوقحة .
لكن ثمة تفسير أرعن تناقلته وسائل التواصل وهو ما جاء به خالد الرويشان او غيره ؛ وهو قولهم بٲن الحوثيين سيستغلون هذه الفضيحة لمدة سبع سنوات ويستثمرونها …!!
بربكم هل هذا منطقي ..لم يتكلموا عن قبح الموقف وعن وضاعته وخساسته بل همهم أن تكون هذه النقطة في صالح الحوثيين كٲن يقولوا “هيا ابسرتوا ما كنا نوضحه لكم طوال السنوات الماضيه …هذا هو الذي بيسعى لٲجله التحالف ” وفعلا كان هذا هو الواقع والذي تٲكد منه من كان غافلاً عن الحقيقة .
يا من تستمرون في محاربة أنصار الله ؛ هذا الموقف إستفز كل الشعوب بكافة أطيافها وفئاتها وأحزابها ومكوناتها . إسنفز العروبة ذاتها ، إستفز الهوية واستفز الإنتماء .

بالرغم من تجليات الواقع لازلتم مصرين علي مهاجمة انصار الله في حين ظهروا أنهم الحامين للديار وهم من يتبعون منهج شرع الله وهم من يبحثون عن السلام …

الٲقنعة تتساقط يوماً بعد آخر .والبعض لا زال مستمراً في تعنته وادعاء الغباء …
لكن القدرة الآلهية ستدهشكم بٲذنه تعالى بما هو أشد إيضاحاً والأيام بيننا .

فالحوثي هو مواطن يمني مثل أي مواطن تثار حفيظته ويعبر عن رٲيه ؛ ولم يكن موقف اللايماني له ردة فعل على فئة محصورة …فكبروا عقولكم يا مهافيف.

You might also like