عدوان فاشل بكل أدواته الإجرامية ..

إب نيوز ١٨ مارس

عدوان فاشل بكل أدواته الإجرامية .. (نساء اليمن خط احــمر)

*كتــبت/خــوله العُفيـري

منــذُ غــابر الأزمـــان والمــرأة اليــمنية تتحلـى بالعفة والحشــمة . نشأت في بيئة مُحافِظه تتمــيز بالعادات والتقاليد الدينية والعرفيــة مختلــفة تماماً عن بقيـة المجتمعــات العربــية …

ولأن المجتمع اليمني شريف عزيز حاول العدو بكــل الوســائل من أجل إستهدافه والسيطرة عليــه والهيمنة على ابنائه وإخضاعهم بالحصـار والقتل والتدمير لكل ممتلكاتهم . ولكنه فشــل أمام صمودهم وثباتهم كما هي جبالهم ثابتة لم تزول .

ولكن لم تكن تلك آخــر محاولاته لإستهداف هذا الشعب ، بل حاول إفســاد المجمتع اليمنــي عامة و (المرأة خاصة) بحمـــلات عدة ،مختلفة الأنواع والهدف واحد
مـنها :~
ريــاح السلام
الــرياح الباردة
الحـــرب الناعمة

هــذه الحملات والرياح التي تصيب الإنسان في كـــرامته وشــرفه وأخلاقه . هذه الحرب الذي تدمر روحيته وتميت مبادئه وقيمــه الدينيه التي فُطِر علــيها ونشأ و ترعرع .

ولكـــن لم تستمر هذه الحملات طــويلاً أمــام الأحرار من أبناء هذا البلد تصــدوا لها بكــل ما أوتوا من قــوة وإيمـان وباءت محاولاتهم بالفشل.

ولكن لم ييأسوا ولم يصيبهم إحباط أو نوع من الكلل والملل ، بل مصرين كل الإصــرار على إفســـاد المرأة بكــــل طرقهم الشيطانــية والخبيثة التي ستفتك فيها أكثر مما ستفتك فيها الصواريخ والقنابل .
لأنها ستقتل فيها روح الحـــياء والطهارة والأخلاق والمبادئ التي ستحفظ لها كرامتها وإنسانيتها.

أعادوا العــزف على أوتار شيطانية من أجل ان يرقصنَ عليها الآتي سيتم إستقطابهنَ وإستهدافهن في شبكــات الدعارة والفسوق الذي كانت للمنظمات فيها أيــادٍ داعمة للفساد والمتاجرة بالأرواح البشرية من خلال الدورات التوعوية ضد مرض الإيدز
لمن يقعن في مستنقع الفاحشة والرذيلة.

وكما دربت هذه المنظمات القابلات على إجهاض الأجنة وتوفير أجهزه الإجهاض لهن و …و…و الخ .

ولكن هذه الورقه الأخيرة سقطت كـسابقتها من الأوراق التي تساقطت كـأوراق الشجر في فصل الخريف بفضـــل الله وعيون رجاله في الأجهــزة الامنــيه والمدنيين الشرفاء.
تم أكتشاف 28 خليه للدعارة والحشيش والخمور وووغيرها من الأعمال الشيطانية التي أصبحت ممارستها كـ شكل روتيني في المناطق المحررة(المحتلة).

وكل إنسان في هذه الحياة قادر الى حد ما أن يصنع حياته عزيزة او ذليلة ؛ شريفة او غير ذلك.
وااما نساء اليمن فهن صانعات المجد والشرف والعزة والكرامة.
وكما للخــطوط الوان تميزها للمرأة اليمنية كرامتها وعفتها التي تميزها عن الداشرات الذي لا كرامة ولا دين لهن . فـلنساء اليمن خط أحمر يشير الى عدم الإقتراب من شرفهن وليعلم العالم أن نهاية الطريق إليهن مسدود ، نهايته لوحة إرشاد مكتوب عليها بالخط الأحمر العريض : “العرض غالــــي والكرامة غــالية”.

اتحاد كاتبات اليمن يعمل على إيصال مظلومية الشعب اليمني من الواقع اليمني إلى الواقع العالمي من خلال الأقلام الحرة للكاتبات اليمنيات.

You might also like