اللواء الأخضر

ماذا تريد أمريكا !!

 

إب نيوز ١٩ يوليو

*بقلم : أمة الإله العياني

أهم مايركز الأمريكيون عليه هو الواقع المعنوي والنفسي والإيماني ؛ويسعون إلى أن ينسونا ذلك ويجعلونا كالأداة في أيديهم ؛ ويحركونا كيف ماشاءوا وأين ما أرادوا ولكي يضلونا ؛ وليس المراد هو تضليل الشعب اليمني فحسب وإنما يريدون استعباد كل الشعوب الإسلامية .

يعني ليس المعيار الذي سيركز عليه الامريكيون بالنسبة لنا كمجاهدين كمؤمنين كم عدد إمكانياتنا المادية والإمكانيات المالية ، لا بل سيتحسسون الواقع المعنوي
(واقع المرحلة وحرب الوعي..)

ويجب أن ندرك جميعاً أنه لايليق بنا أن نبقى على حالة معينة لأن المسار الإيماني والطريق الإيماني هو مسار الإمام (علي والحسن والحسين)حتى الأنبياء لم يكتفوا بمستوى معين ونحن يجب علينا كيمنين ان نواصل المسيرة القرآنية إلى آخر أقطار هذه الأرض .

وعلينا أن نكمل مشوار رسل الله وأئمة أهل البيت عليهم السلام ؛وان لانتوقف في مكان أو زمان ؛مهما كانت الصعاب والعقبات علينا أن نتخطاها ونكمل هذا المسار .

لأنا نحن في حرب مستمرة مع اعداء الله والمعركة الكبرى هي معركة الوعي .

نحن يجب أن نكون في مستوى عالي من الوعي لكي لا يستطيع اليهود والنصارى أن يؤثروا علينا بكل أساليبهم التضليلية في نفس الوقت يكون لدينا قدره عالية في تقديم هدى الله في مواجهة تضليل الأخرين.

الأعداء والمنافقون يطورون أساليبهم لكي يؤثروا على الناس أكثر حتى داخل مجتمعاتنا حتى داخل مجاهدينا .

أمريكا تريد أن تجعل الشعوب فاسدة كما فعلت بالسعودية وبعضاً من الدول العربية التي لاتمتلك الوعي والإيمان ؛ الذي يمتلكه الشعب اليمني ؛ وإنما كل مايمتلكونه هو ماتقول أمريكا .

ولكن الشعب اليمني أكبر بكثيرر من فتنهم ومخططاتهم الشيطانية ؛ فاليمن لايمكن أن يحذوا حذو أمة الكفر أمريكا وإسرائيل وأمة الضلال السعودية .

اتحاد كاتبات اليمن

You might also like
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com