شاهد بالصور : تشييع شعبي كبير لجثمان الشهيد إسماعيل  سفيان بمحافظة إب .

 

إب /نيوز ١٨ اغسطس

شيع اليوم بمحافظة إب في موكب جنائزي حاشد جثمان الشهيد العميد إسماعيل عبدالقادر سفيان – وكيل المجافظة لشئون المناطق الوسطى – الى مثواه الأخير في روضة الشهداء المركزية بمديرية الظهار .

و وشارك بالتشييع محافظ إب عبدالواحد صلاح ، ومحافظ الضالع حنين الدريب ، و مشرف محافظة إب يحيى اليوسفي ووكلاء المحافظة وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ومدير دائرة شئون الضباط اللواء نجم الدين عباد ، العديد من القيادات المحلية والتنفيذية العسكرية والأمنية وعدد من العلماء والمشائخ والوجهاء والشخصيات الإجتماعية وأهالي وأصدقاء وزملاء ومحبي الشهيد وحشد غفير من أبناء المحافظة .

و في أحاديث المشيعين واقارب الشهيد ما يبعث على الحماس و يرفع المعنويات ويبشر بملامح النصر القريب على قوى العدوان ومرتزقتهم ، كما عبر المشيعون عن حزنهم العميق لرحيل الشهيد سفيان والذي برحيله خسر الوطن واحدا من خيرة أبناءه المخلصين .

وأكدوا أن الشهيد اسماعيل سفيان كان في طليعة الصفوف المتصدية للعدوان ومرتزقته مشاركا في الجبهات ومتواجدا في الخطوط الأمامية بسلاحه وأفرادا من أسرته . مشيدين بأخلاق و مناقب الشهيد وإخلاصه للمسيرة القرآنية وتجسيده للقيم والنموذج من خلال تعاونه مع الناس و التعاون معهم وتواضعه في سلوكه وخطابه .

وأبرز المشيعون في أحاديثهم لوسائل الإعلام الدور القبلي الذي لعبه الشهيد سفيان في جمع الكلمة وتوحيد الصف القبلي للمناطق الوسطى وبما يسهم في تعزيز الأمن والإستقرار والسلم الإجتماعي وإفشال مخططات العدوان لإدخال الفوضى إلى هذه المناطق . مؤكدين المضي في درب الشهيد الذي ضحى بحياته في سبيل الله والوطن وهو الطريق الذي ينبغي على أهله وقبيلته واصدقاءه أن يسلكوه إيمانا بعدالة القضية وحبا لهذا الوطن الغالي ودرءا في نحور المتربصين به من العدوان وأذياله .

You might also like