تدشين البطولة الرياضية الجامعية الأولى بمحافظة إب .

 

إب نيوز ١١ نوفمبر

دشن محافظ محافظة إب اللواء عبدالواحد صلاح ورئيس جامعة إب الأستاذ الدكتور طارق المنصوب فعاليات البطولة الرياضية الجامعية الأولى التي ستشمل كرة القدم والشطرنج وكرة الطاولة وكرة الطائرة تتنافس فيها الفرق الرياضية التابعة لسبع جامعات في مقدمتها جامعة إب وجامعة العلوم والتكنولوجيا والجامعة الوطنية وجامعة القلم وجامعة الجزيرة وجامعة القرآن والجامعة الماليزية ولمدة نصف شهر.

وفي التدشين أكد محافظ المحافظة أن هذه البطولة بما يميزها من مشاركة واسعة تمثل شكلا من أشكال الصمود أمام كافة التحديات التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

مشيدا بالجهود التي بذلت من أجل إقامة هذه الفعاليات التشاركية بين الجامعات بهدف إكتشاف و صقل مواهب الشباب.

من جانبه ألقى مدير عام الأنشطة والخدمات الطلابية بنيابة شؤون الطلبة الأستاذ ياسر صالح كلمة اللجنة التنظيمية تطرق فيها إلى أهداف وأهمية هذه البطولة التي سيشارك فيها المئات من طلبة الجامعات المشاركة في هذه البطولة.

داعيا إلى مواصلة الجهود والرعاية لتكون هذه البطولة عرفا سنويا تشارك فيه كافة الجامعات في مختلف المجالات الرياضية والثقافية.

حضر التدشين مستشار رئاسة الوزراء العميد حميد عنتر ووكيل المحافظة الأستاذ عبدالرحمن الزكري و نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلبة الأستاذ الدكتور أحمد أبو لحوم وأمين عام الجامعة الأستاذ عبدالملك السقاف و مساعده الأستاذ رياض ماطر والشيخ نبيل الحبيشي ومدير جامعة العلوم والتكنولوجيا الأستاذ نبيل الدمه وممثل الجامعة الوطنية الأستاذ علي حزام الحداد ورئيس جامعة القلم الأستاذ الدكتور ماجد شباله ورئيس جامعة القرآن الدكتور صادق السماوي وممثل الجامعة الماليزية الدكتور محمد الحدأ والأستاذ حمود المقبلي وعدد من المعنيين.

You might also like