اللواء الأخضر

تنفيذي إب يناقش تقارير المكاتب الخدمية والإيرادية .

 

إب نيوز ٤ ديسمبر

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة إب اليوم برئاسة المحافظ عبدالواحد صلاح الجوانب المتصلة بنشاط المكاتب الخدمية والايرادية بالمحافظة.

واستعرض الاجتماع بحضور أمين عام المجلس المحلي أمين الورافي ووكلاء المحافظة الدكتور أشرف المتوكل وعبدالفتاح غلاب وراكان النقيب وعبدالرحمن الزكري وقاسم العنسي وفؤاد منصور وقاسم المساوى تقرير مكتب الاوقاف والإرشاد حول أهم الاعمال المنجزة والمنفذة خلال العام الجاري ودورة في تحصيل الايرادات ودوره في أرشفة الحصر لجميع الأعيان الموقوفة آليا .

كما استعرض الاجتماع تقرير مكتب الاشغال العامة والطرق حول المهام الأعمال المنفذة والمنجزة خلال الثلاثة الاشهر الماضية في مجال تنظيم الاسواق وإزالة المخالفات والرقابة والتفتيش وإزالة محطات بيع المشتقات النفطية العشوائية.

وتطرق الاجتماع إلى تقرير المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي المتضمن خطته وعمله والمشاريع المنفذة في مجال المياه واستقرار,الوضع المائي وحل أزمة المياه في مركز المحافظة والتوزيع العادل لها .

واستعرض الاجتماع عدد من التقارير حول آلية توفير الغاز وتوزيعه بالإضافة الى مناقشة دور وأنشطة المكاتب الخدمية الأخرى .

وثمن المكتب التنفيذي الزخم الجماهيري الكبير في المشاركة في الفعالية الكبرى بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف .

وأشاد بجهود قيادة المحافظة وحرصها على توفير الخدمات الاساسية للمواطنين واستتباب الامن والاستقرار وتحريك مشاريع التنمية الطارئة خصوصا في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار.

وفي الاجتماع شدد المحافظ صلاح على المكاتب والمديريات والمؤسسات المتأخرة إشهار الأرقام الخاصة بالشكاوى ولوحات رسوم الخدمات تنفيذا لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى لمكافحة الفساد وحماية المواطنين من الإبتزاز .

وأكد انه سيتم تشكيل لجان للنزول الميداني إلى المكاتب والمديريات لمتابعة تنفيذ خدمات الجمهور.

و ثمن دور قيادة مكتب التربية وما حققته من نجاحات وحصول سبعة من طلاب المحافظة على أوائل الجمهورية في الثانوية العامة رغم الصعوبات التي تواجه العملية التعليمية جراء استمرار العدوان.

 

وحث محافظ إب على أهمية الاعداد لفعالية الذكرى السنوية للشهيد وتنظيم حملة التوعية بعظمة التضحيات التي قدمها الشهداء دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره والاهتمام بأسر الشهداء .

كما حث على متابعة عمل فروع المكاتب التنفيذية بالمديريات وتلمس قضايا المواطنين وتلبية احتياجات مناطقهم وفقا للإمكانيات المتاحة ورفع التقارير السنوية وخطط العمل والانجاز مفصلة ومزمنة متضمنة أهم الاحتياجات وأبرز الصعوبات والمقترحات الكفيلة بمعالجتها.

سبأ

You might also like
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com