اللواء الأخضر

إجتماع موسع بإب يستعرض تقارير الأداء في مكاتب الأوقاف والأشغال والغاز والمياه والطرق .

 

إب /نيوز ٤ ديسمبر

عقد اليوم بمحافظة إب إجتماع موسع للمكتب التنفيذي برئاسة المحافظ عبدالواحد صلاح لاستعراض الجوانب المتصلة بنشاط عدد من المكاتب الخدمية والايرادية بالمحافظة وهي مكاتب ( الأوقاف والأشغال والغاز والمياه والطرق ) .

وناقش الاجتماع الذي حضره أمين عام المجلس المحلي أمين الورافي ووكلاء المحافظة الدكتور أشرف المتوكل وعبدالفتاح غلاب وراكان النقيب وعبدالرحمن الزكري وقاسم العنسي وفؤاد منصور وقاسم المساوى تقارير تلك المكاتب حول أهم الاعمال المنجزة والمنفذة خلال العام الجاري والتطلعات والخطط المستقبلية وإبراز الجوانب التي لم تنفذ وأسباب عدم تنفيذها والمجالات المشرقة التي سجلت فيها تلك الجهات إنجازات استطاعت من خلالها التغلب على صعوبات المرحلة الإستثنائية التي تمر بها البلد .
وحيا المجتمعون الجهود التي بذلت خلال المولد النبوي الشريف والنجاح الكبير الذي شكل فيه الزخم الجماهيري الكبير الحدث الأبرز واللافت خلال كافة الفعاليات بالمديريات والمهرجان المركزي الحاشد .

وفي الاجتماع شدد المحافظ صلاح على المكاتب والمديريات والمؤسسات المتأخرة إشهار الأرقام الخاصة بالشكاوى ولوحات رسوم الخدمات تنفيذا لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى لمكافحة الفساد وحماية المواطنين من الإبتزاز .

وأكد انه سيتم تشكيل لجان للنزول الميداني إلى المكاتب والمديريات لمتابعة تنفيذ خدمات الجمهور.

و ثمن دور قيادة مكتب التربية وما حققته من نجاحات وحصول سبعة من طلاب المحافظة على أوائل الجمهورية في الثانوية العامة رغم الصعوبات التي تواجه العملية التعليمية جراء استمرار العدوان.

وحث محافظ إب على أهمية الاعداد لفعالية الذكرى السنوية للشهيد وتنظيم حملة التوعية بعظمة التضحيات التي قدمها الشهداء دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره والاهتمام بأسر الشهداء .
ووجه بمتابعة عمل فروع المكاتب التنفيذية بالمديريات وتلمس قضايا المواطنين وتلبية احتياجاتهم .

You might also like
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com