همسات على أعتاب سنة جديدة .

 

إب نيوز ٢ يناير

بلقيس علي السلطان

عذرا أيها الكريسمس فلا يوجد لدينا أشجار لتزيينها ، فتحالف العدوان قد أحرق الأخضر واليابس ، وسرقت دويلة الإمارات واقتلعت ماتبقى منها .

عذرا فليس لدينا شواء ليس لدينا سوى جثث تحرق وتشويها نيران العدوان في الطرقات والأسواق والمدارس وفي كل مكان .

يقولون أيها الكريسمس أن المحتفلون بك يطفئون الأضواء ، لكنهم قد أطفئوها في بلادنا منذ خمسة أعوام بل واطفئوا الابتسامة من على وجوه الناس ، واشعلوا عوضا عنها الدمار والخراب والانتهاكات المختلفة !

عذرا أيها الكريسمس لا يوجد لدينا ألعاب نارية نطلقها منتصف الليل ، لكنه يوجد لدينا دفاعات جوية نطلقها لكي نحمي سمائنا ونثأر من تلك الطائرات الخبيثة لدماء الأطفال والنساء وجميع من طالته بنيرانها الآثمة .

أما بابا نويل فهو يهبط في مطار صنعاء بين الفترة والأخرى ليحقق أمنيات السلام ، لكن هذا الهابط تتوقف عربته عند المتحالفين المعتدين فيملون عليه الأحقاد والمكر والدسائس ! حتى غزلان عربته قد بصقت في وجهه وتركته وأحل عوضاً عنها الثعالب والذئاب .

نعم أيها الكريسمس لقد كتب اليمنيون أمنياتهم لهذا العام ؛ لكن لن يحققها نويلكم بل سيحققها ملك السماوات والأرض على أيدي رجال مغاوير يقاتلون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم ، هم من سيحقق الامنيات بالحرية والسلام ، وهم من يمنحونا العزة والكرامة .
هم من كتبوا الأمنيات في الثاقب والقاصم ، والبدر والقدس ، وفي جناحات طائرة الصماد ، وهم من سيشعل الأضواء في مدرعاتكم ودباباتكم بالولاعات ، وهم من سيعيد شجرة الأخوين إلى مكانها ويزينونها برايات النصر الحاسم وسيكون بإذن الله عام فيه يغاث الناس وفيه ينتصرون .

.

You might also like