اللواء الأخضر

طهران تكشف بالأرقام عن الخسائر الأولية في صفوف الجيش الأمريكي  

إب نيوز ٨ يناير /متابعات

كشفت مصادر رسمية في الحرس الثوري الإيراني عن الإحصائية الأولية للخسائر التي تكبدتها القوات الأمريكية الإرهابية في العملية الإنتقامية التي وجهتها القوة الصاروخية الإيرانية فجر اليوم على على قاعدة عين الأسد الأمريكية في العراق, مؤكدا سقوط أكثر من 80 قتيل أمريكي جراء الضربة.

وفي تصريح لوكالة تسنيم الدولية للأنباء نقلاً  عن مراسلها قال مصدر مطلع في استخبارات حرس الثورة الاسلامية، تم تحديد ما لا يقل عن 104 أهداف من اهداف الأمريكيين وحلفائهم في المنطقة ، والتي سوف تتعرض للهجوم إذا ارتكب الأمريكيون مرة أخرى أي خطأ.

وقال المصدر المطلع ان 80 جنديا امريكيا على الاقل قتلوا في هذا الهجوم. كما تسبب الهجوم في أضرار جسيمة لعدد من الطائرات بدون طيار والمروحيات والعديد من المعدات العسكرية.

ولفت المصدر في استخبارات حرس الثورة الى انه في الهجوم الصاروخي فجر اليوم، 15 صاروخاً أصاب قاعدة عين الأسد ، ولم يتم اعتراض أي منها بواسطة نظام الرادار الجيش الإرهابي الأمريكي.

وبحسب المصادر ، كانت دقة وشدة الضربات الصاروخية شديدة لدرجة أن بعضها دمر في وقت واحد عدة أهداف حساسة.

القاعدة العسكرية الأمريكية في عين الأسد في العراق، هي واحدة من أهم القواعد التي يتواجد فيها جميع الطائرات الأمريكية المسيرة والمروحيات. حيث يوجد فيها 4000 جندي أمريكي.

وبحسب الاخبار الواردة اليوم ، تم نقل الجرحى إلى بغداد بطائرة هليكوبتر، وقد طلب الجيش الإرهابي الأمريكي المساعدة من القطاع الصحي العراقي.

You might also like
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com