اللواء الأخضر

السلطة المحلية وقيادتي أنصار الله والمؤتمر بإب يكرمون والد ثلاثة شهداء .

إب /نيوز ١٩ يناير

كرمت السلطة المحلية وقيادتي انصار الله والمؤتمر الشعبي العام بمحافظة إب اليوم الوالد ناجي حسن علي المجنحي، الذي قدم ثلاثة من أبنائه شهداء في معركة التحرر والإستقلال ضد العدوان بجبهة نجران . حيث قام محافظ صلاح ومعه المشرف العام يحيى اليوسفي ورئيس فرع المؤتمر عقيل فاضل بتقديم درع المحافظة للمجنحي من أبناء قرية سمنان عزلة بني مبارز بمديرية القفر ومساعدة مالية مبلغ اثنين مليون و500 ألف ريال عرفاناً بتضحيات أبناءه الذين قدموا أرواحهم فداءً للوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

وخلال تسليم الدرع للمجنحي أشاد المحافظ صلاح بعطاءات أبناء المحافظة الذين كانوا كبقية المحافظات اليمنية الصامدة في طليعة المدافعين عن الوطن وتقديم التضحيات في سبيله . مؤكدا الإهتمام والرعاية التي يوليها قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى وقيادة المحافظة لأسر الشهداء الذين سطروا الملاحم البطولية في مواجهة قوى العدوان. مجددا العهد بالمضي في درب الشهداء وهو عهد لايمكن الرجوع عنه حتى تحقيق النصر او اللحاق بركب هؤلاء الشهداء العظماء ..
واشار إلى أن هذا التكريم هو تكريم لكل أسر الشهداء في هذه المحافظة وما المجنحي إلا نموذجا لكل اسر الشهداء الذين يستحقون بذل الغالي رخيص من أجلهم وفي سبيلهم .

من جانبه أكد مشرف المحافظة أهمية تكريم المجنحي عرفانا بتضحيات أبناءه الثلاثة الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الإنتصار للوطن ومظلومية الشعب اليمني.

ودعا أبناء المحافظة إلى المساهمة في رعاية أسر الشهداء وتلمس أحوالها، كأقل واجب يمكن تقديمه تجاه تضحيات الشهداء. مشددا على ضرورة الإسراع في تنفيذ توجيهات الحكومة وقراراتها الاخير التي جاءت ترجمة حقيقية للإهتمام والرعاية لأسر الشهداء والجرحى .

فيما عبر والد الشهداء المجنحي عن امتنانه لقيادة المحافظة على هذه اللفتة والتكريم .. مؤكدا الاستعداد تقديم المزيد من التضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن.

حضر التكريم وكيلا المحافظة صادق حمزة وجمال الحميري ومساعد قائد محور إب العميد ماجد العياني ومدير أمن المحافظة العميد عبدالله الطاؤوس .

You might also like
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com