قبيلة يمنية بإب ترفع دعوى قضائية ضد مواقع تابعة للمرتزقة وتتهمها بالكذب والتشويه .

 

إب /نيوز ٢٠ يناير

نفت إحدى القبائل اليمنية العريقة في مديرية العدين بمحافظة إب صحة تلك الاخبار المغرضة التي نشرتها عدد من المواقع الإخبارية التابعة للمرتزقة عن اختطاف أنصار الله امرأة من قبيلة آل باشا.
وأدان أحد مشايخ قبيلة آل باشا عبدالواحد حميد صادق باشا في تصريح ل ( إب نيوز) نشر تلك المواقع لمثل هذه الاخبار التي وصفها بالكاذبة والمزيفة و لا أساس له من الصحة و تهدف إلى المساس بأعراض الناس لتحقيق مكاسب سياسية بأسلوب رخيص خالي من الأخلاق والقيم والعادات والتقاليد اليمنية الأصيلة .
وأوضح باشا أن قبيلته جنب إلى جنب مع انصار الله وفي وصف واحد ضد العدوان الغاشم ومرتزقته الذين لا يراعون في الخصومة لا أخلاقا ولا إلتزاما بخصوصية المجتمع اليمني المحافظ ، معتبرا تلك الاخبار إساءة لقبيلة آل باشا وتشويها لها ، لافتا إلى أن المرتزقة بنشرهم مثل هذه الاخبار التي يسعون من خلالها لإحداث فجوة وصدام بين آل باشا و أنصار الله وهذا ما لا يمكن حدوثه أو السكوت عنه.
وأكد الشيخ عبدالواحد الباشا أن قبيلة آل باشا سترفع دعاوى قضائية ضد المواقع التي روجت مثل تلك الاخبار المزيفة وعلى رأسها الموقع الذي تصدر نشر هذا الخبر .
ودعا الباشا الأقلام الحرة والشريفة من أبناء هذا الوطن للوقوف ضد مثل هذه الإساءات لآل باشا او أي قبيلة يمنية من قبل من باعوا أقلامهم ووطنهم بحفنة من المال المدنس .

You might also like