إب : مناقشة الجوانب المتعلقة بتدشين أعمال رصف وتوسعة طريق العلاية بمديرية حبيش إلى مديرية الحزم.

 

إب نيوز ٢٧ يناير
ناقش إجتماع عقد اليوم بمحافظة إب برئاسة أمين عام المجلس المحلي للمحافظة أمين علي الورافي ، آلية تحديد وتوفير اﻹحتياجات اللازمة لتدشين العمل في مشروع توسعة ورصف طريق العلاية بمديرية حبيش بتكلفة إجمالية بلغت (220) مليون ريال على نفقة رجلي اﻷعمال الشيخ فضل عبدالله ملهي ، والشيخ محمد قائد سعيد، ومساهمة المجتمع المحلي .

وأستعرض اﻹجتماع ، دور الجهات المعنية في توفير التجهيزات الفنية واﻹجرائية لبدء العمل في المشروع وفقا للمواصفات المطلوبة والبرنامج الزمني المحدد .

وأكد أمين عام محلي المحافظة أستعداد قيادة السلطة المحلية لتقديم كآفة التسهيلات اللازمة لتنفيذ المشروع ، نظرا ﻷهميته في التخفيف من معاناة اﻷهالي في المناطق المستفيدة ، خصوصا في ظل الظروف الراهنة .

ووجه الورافي فرع شركة النفط بلمحافظة بتوفير الكميات اللازمة من مادة الديزل لتشغيل معدات الرصف والتوسعة .

فيما أوضح مدير عام مديرية حبيش محمد عبدالله الشبيبي ، أن الطريق الذي يربط بين مديريتي حبيش، وحزم العدين ، مرورا بعزل المعلاية ، والسلق ، والتفادي ، سيسهم في تسهيل  تنقلات المواطنين بين المديرتين، وتقليل ةلكثير من اﻷعباء والنفقات ﻹيصال البضائع والخدمات الى مناطقهم.

وثمن الشبيبي مساهمة رجال اﻷعمال والخيرين من أبناء المنطقة لتحقيق هذا المشروع ، ما جسد قوة إرتباطهم وإنتماءهم لتراب هذا الوطن الغالي .

حضر اﻹجتماع مدير عام ديوان المحافظة رشاد الحجب وعدد من المختصين .

You might also like