حـكـايـة ألـم وأسـطـورة اليـمـن فـي بــدايــة عـامــه الـسـادس .

إب نيوز ١ نوفمبر

كـتـبـت /فاطـمـة الـورفـي

بينما وأنا أُقلب أوراق السنوات الماضية ومايحدث في بلادي طيلة الخمسة أعوام الماضية والدموع على عيني وقلبي يتألم فتحرك قلمي بدون شعور مني ليكتب هذه الخواطر التي أخطها على أسطر أوراقي لتكون لها ذكرى لي لأسجل مكان يدور في ذهني ونحن في أخر العام الخامس وفي بداية العام السادس من العدوان لكي أحكي ماحصل في السنوات الماضية وفي وقتنا الحاضر وماعاشته اليمن.

بدأت أقلب صفحات مذكراتي المليئة بالأحداث المخططة مابين السعيد و الحزينة فكل كلمه وكل حرف تسجل على سطور هذه الصفحات وكل كلمة كتبت بحبر دم الأبرياء وجرح القلب
فكل يوم من بداية العدوان واليمن تعاني
من مجازر العدوان سوى كانت صغيرة أو كبيرة
مجازر العدوان الوحشية والمفجعة.

فكانت مجازر العدوان كثيرة ومتعددة منها الصالة الكبرى وضربة فج عطان وسوق مستبى ، عرس سنبان والصيادين في الحديدة ، مجالس العزاء للنساء في أرحب ، أطفال ضحيان ومدرسة البنات في سعوان وغيره وغيره ومن جرائم وحشية ومجازر في صعدة وحجة وصنعاء وعمران وذمار والحديدة …الخ”

فكل صفحة كانت تحمل وجعاً يعلمهُ العالم ولايشعرون به أبداً فالعدوان لم يترك لنا مكان ولا قلباً إلا وقام بطعنه وقتله واختار كل الطرق لقتله إما قتلاً أو قصفاً أو حرقاً وتعذيباً أو حصاراً ومرضاً فحصار المطار يقضي على أطفالناً ورجالناً، العدو لم يدع لنا قلباً إلا وحطمه طيلة خمسة أعوام والعدو السعودي الصهيو الأمريكي يرتكب أبشع المجازر بشن الملآيين من الغارات والقنابل والقذايف واحتجاز السفن وغيرها.

أُقلب أوراقي لأكمل قراءة ذاك الدفتر المليء بالأوجاع قرأت كيف أن العدو كان يعذب الأسرى وكيف يقوم باحتلال الجزء الجنوبي من اليمن غدر، وخيانة وخطف واغتصابات واغتيالات ووووو الخ.

تساقطت الدموع من عيني وتنهدت بحرقة قلب وأغمضت عيناي مقلبة صفحات ذاك الدفتر الذي بداخله الآم وأوجاع ، أغلقت ذاك الدفتر وأنا في قمة حزني وغضبي أتسائل كيف سيحل ببلادي وماهي نهاية هذا العدوان ؟ ومن الذي سيأخذ بالثأر؟ وكيف سيتم تأديب العدو وتلقينه الدرس اللازم على كل جرائمه.

سمعت عن إنجازات أبطال الجيش واللجان الشعبية فأسرعت لقراءتها
فقرأت بطولاتهم من تصنيعات وابتكارات وإنجازات من قاهر إلى توشكا إلى زلزال إلى بركان وغيره وكان لكل صاروخ من هذا الصواريخ البالستية دور ومهمة ونصر وتكبيد العدو خسائر ومن تصنيع إلى أخر وإلى أن وصلنا إلى الطائرات المسيرة حيث أدت هذه الطائرات إنجازات وأدت دور مهم من ضربة أرامكو إلى ضربة بقيق وخريص ومن إنتصار إلى إنتصار ومن إنجاز اقوى إلى اقوى أليست هذه قوووة الله إلى أن وصلوا إلى عملية نصر من الله الذي كانت ضربة تناصف على العدو وردا موجعاً وعملية وإن عدتم عدنا. كانت عملية رد على الخروقات والإعتداءات وهذا كان رداً عليهم ، لم يحذر العدو وضل على إصراره وغبائه ووحشيته ولكن اليمني تحمل العدو.
والعدو تجاوز كل الفرص الذي أعطاها اليمني له ولكن اليمن لم يخضع وظل يتقدم ويتقدم من جبهات إلى أخرى
رأيت هذه الإنتصارات فتبسمت من فرحتي وأدركت حينها أن اللَّه لن يترك عباده المؤمنين به وأن اليمن لها اللَّه ينصرها ويؤيدها.

ومن نصر إلى نصر ومن إنجاز قوي إلى أقووووى
وهاهي الأيام تثبت ذاك فـ رايات الإنتصارات تعاود رفرفتها عالياً وهاهي الصرخات المزلزلة تتعالي في جميع الجبهات لتزلزل العدو وهاهي أيدي المؤمنين تكبد العدو ضربات موجعة جدآ لتخبر من زال يعتقد أن اليمن ضعيفة وهاهو العدو يتقهقر من جديد وهاهي اليمن تخبر الطغاة والإستكبار أن اليمن لا يقبل بالاستسلام وكما شاهدنا عملية نصر من الله وعملية وان عدتم عدنا. الأن نشاهد عملية البنيان المرصوص حيث تم فيها تكبيد العدو خسائر فادحة في العتاد والأرواح
وتم فيها تصدي لمسار عدواني كبير كان يستهدف عاصمة العواصم
وتم تطهير وتحرير كافة مناطق نهم وغرب مدينة مارب وتحرير مديريات بمحافظتي مارب,والجوف.

وحيث قال المتحدث للقوات المسلحة:‏ تم تحرير مساحة إجمالية تقدر بأكثر من 2500 كم مربع طولاً وعرضاً.

وقوع الآلاف من قوات العدو ما بين قتيل ومصاب وأسير ,و دحر قوات العدو في نهم المكونة من 17 لواء عسكرياً و20 كتيبة واغتنام عتادها بالكامل ,و‏ دحر لواءين مما يسمى بالمنطقة الثالثة المتمركزة في مديرية #صرواح بـ #مأرب و3 ألوية مما يسمى المنطقة السادسة المتمركزة في الجوف.

وأكد العميد يحيى سريع أنه في الأيام القادمة إن شاء الله سيتم الكشف عن تفاصيل عملية بنيان مرصوص.

أدركت بعد هذا أن اليمن لن تهُزم وأن كل الجراح والجرائم ستنتهي وللأبد دام هناك من يبذل حياته من أجل النصر ومن أجل التحرر من العدوان. أدركت أن اليمن سيكون لها يوما مأ اسم مشرفا ومكانه عالية وإن التاريخ سيسطر بطولات اليمن وتضحياته.
وستصبح اليمن لها مكانه كبيرة بين الدول العربية والإسلامية وفي أنحاء العالم.

فالحمد لله دائماً وأبداً على هذا الإنتصارات وعلى هذا التاييد الإلهي الرباني فيجب أن نسجد سجدة شكر لله الذي نصرنا ونرفع قبعات التحية لمن ضحوا بحياتهم من أجل هذا النصر من أجل هذا الفخر من أجل هذا الشموخ فبهذه الإنتصارات قد أذهلتم العالم ياأبطال اليمن نحن نفتخر بكم وبتضحياتكم.

نحن نرفع التبريكات للشعب اليمني ولسماحة السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي. على هذا النصر في عملية بنيان مرصوص. ونشكر جهود أبطال الجيش واللجان الشعبية الذي ساهموا في نجاح هذه العملية ونؤكد وقوفنا إلي جانب الفلسطينيين وأن القضية الفلسطينية هي قضيتنا ولن يفلح الكافرون.

.

You might also like