الفتح قادم بنصرٍ من الله .

إب نيوز ٦ فبراير

منى محمد

في سماء العزة والكرامة تعلوا اجواء الانتصارات العظمى بجهود ثائرة وإعانة ربانية من الله وفتوحات تشعل أباريق النصر في جبهة الاوفياء رجال الثغور في صمودهم الذي نالهم الفخر والشرف والنصر المتزايد كل يوم بفضل جهودهم وثباتهم الذي لايتزحزح حتى ينالوا النصر .

أعجز عن التعبير بالكلمات عن صفوف جنود الله الغالبون وشجاعتهم الجهادية في وجوه الكفر والغزاة الذين لم ينالوا سوى الخسارة وسقوط كبريائهم الوحشي وحزبهم الشيطاني الحقود بماذا يفلح الشيطان سوى الفشل والخسران أمام أصحاب الحق والسبيل.

نحمد الله عزوجل على هذه الانتصارات التي تزيد رجال الله في الجبهات عزيمة وإيمان وتزيد الشعب فخر،وثقة،وقوة للمجاهدين خارقة في تصويب العدو ضربات حيدرية لاتنسى في تاريخ بطولات رجال الله الأوفياء.

هل تعلمون ياأمة الاسلام ويا حلف الشر امريكا وبن سعود ومن على شاكلتكم
بأن جنود الله اليمنيين البواسل بشجاعتهم وبنيانهم المرصوص لايهابون الموت ولكن يعشقون الشهادة والجهاد في سبيل نصرة الحق كلما جاء الفتح من الله ازدادو صبراً ويقيناً وثبات. وسراجهم لاينطفئ، إخلاصهم لله يزرع النصر كل يوم في ارضهم
فبعد تحرير نهم تأتي كتائب النصر لتحرير ماتبقى من ارضنا وفي مأرب سيكون الفتح وسنطهرها ولو بعد حين فاستبشري يامأرب بالفتح المبين . وستتحررين من يد المرتزقه وعباد الريال السعودي فالطمع والحقد سيتحول الى وقود تحترق. في زبانية الجحيم للعداء
فما زالت الطريق مفتوحة لتطهير المنافقين من العمالة المرتهنين لكي تصبح أرض اليمن بلا غازٍ أومرتزق

فمادام لدينا قيادة حكيمه ويقودنا أبو جبريل قائد الثورة والمسيرة القرآنية وجنوده المخلصين الاوفياء فنصرهم الأكبر قريب وفتح الله ونصره قريب فهم أسود المعارك في زمن الحرب حماهم الله وسدد ضرباتهم.

You might also like