الحق واضح والصبر بعده النصر المحتوم.

 

إب نيوز ١٤ إبريل
هشام عبد القادر.

هكذا قال السيد حسن نصر الله بعد الصبر نصرا.
اليمن اليوم تواجه الباطل والشر المطلق النظام السعودي ومن تحالف معه. . ونحن على ثقة مطلقة إن النصر المحتوم لليمن. . وتعتبر اليمن معجزة العصر لإنها بعتادها وقلة العدد أنتصرة على قوة السلاح والطيران المكثف والتحالف الإعرابي وقوى الإستكبار العالمي.. وعجز النظام السعود عن تحقيق على اي أدنى هدف. تمرغت إنوفهم بالوحل وتقهقرت كل أسلحتهم وعتادهم وخابت أمالهم. وعجزوا وفشلوا وأنهزموا طيلة سنوات الحرب. وأستخدموا كل الوسائل وفشلوا. إنها إرادة الله فوق كل إرادة. اليمن مفتاح تحرير الشعوب والمقدسات.
اليمن صرخة الحق على المستكبرين. اليمن وعد الله ونصر الله وباب الله ومفتاح كل خير كيف لا ، وهم الممهدين والأنصار لخيرة رب العالمين وبقية الله وليسوا لوحدهم إنما كل أحرار العالم هم جميعهم يمن وهم جميعهم على قلب رجل واحد. نحن منهم وهم منا ولا فرق بيننا وبينهم والدليل واضح عزيز علينا أن نفارق قاسم سليماني شهيد الحق أو أن نفارق الشهيد ابو مهدي المهندس والله إنهم أيقونة القلب ونحن نستذكرهم بقلوبنا وعيننا تدمع وشوقنا اليهم بكل وقت ونحن محبين للسيد حسن نصر الله وقلنا لا اله الا الله حسن نصر الله ونحب السيد القائد الخامنئي حفظه الله ونذوب في حبه ونحب روح الله الخميني رحمه الله والشهيد محمد باقر الصدر وكل شهداء الإمة كما نحب كل مخلص في الأرض وكل حر هم منا ونحن منهم لا شئ يفرقنا من شرق الأرض وغربها وشمالها وجنوبها ونحب فلسطين وكل شهداء فلسطين. لذالك إننا نستفتح باليمن إنها باب تحرير الشعوب لإنها تواجه المتلبسين بإسم الدين والمتفرعنيين وحكام المال والفكر المتطرف الذي غير معالم الدين ونبش قبور الصالحين وبتر بسم الله الرحمن الرحيم.

نحن نبايع الركن اليماني هنا البيعة لصاحب البيعة الكبرى وعد الله الذي وعد جميع الملائكة والمرسلين وعدبكلمة إنى أعلم ما لا تعلمون وبأنه سيرث الأرض عباد الله الصالحين.وأعلموا جميعا ايها الباحثون عن علم ومعرفه إنه لا اله الا الله. كلمة هو قائلها ستكون كلمة الأخلاص محققة عند رفض كل ظلم بالعالم. قولا وعملا.

والحمد لله رب العالمين

You might also like