لماذا هذا الضجيج ؟

 

 

إب نيوز ١٤ إبريل

بدرالدين الديلمي

عندما تقوم السلطة القضائية اليمنية بإصدار الأحكام وفقاً للقانون اليمني النافذ والذي تم تقنينه في عهدكم -أيها الخونة-وعلى أيديكم الملطخة بدماء اليمنيين تضجون بالبكاء والصراخ الشديد لما سيصيب المجرمين من تنفيذ العقوبات المقررة في القانون اليمني !!!

أنتم تصرخون دائماً بأن الحوثي مخالف للقانون ومنقلب عليه حسب نباحكم الدائم والمستمر لأكثر من نصف عقد،،،
فالقضاة في المحافظات الحرة يستندون في الأحكام الصادرة إلى القانون اليمني في جميع قراراتهم ويُقيّمون مواقفهم بناءً على القانون اليمني المستمد من الشريعة الإسلامية!!!

فأنتم-أيها المرتزقة المنافقين- تقومون بإعدام الأسرى والمسافرين ومن تضنون بأنهم خصماء لكم أو رافضين لتعسفاتكم وسياستكم التدميرية أو كافرين بأسيادكم فتقومون بتعذيبهم وإغتصابهم وتقيطع أطرافهم وحواسهم فهذه هي التي يجب أن نضج أمامها ونواجه كل من يقوم بهذه الأعمال الوحشية التي لاتمت إلى أي قانون أو شرع أو عرف!!!

فمهمة الحاكم -سواءً كان رئيس أوملك أو شيخ أو سلطان-هي تطبيق الحدود وإقامة القسط ونشر العدل ،بنصرة المظلوم، وردع وزجر الظالم والمتعدي لحدود الله والمخالف لقوانين البلد, بخيانته لله وللرسول ولشعبه ولوطنه بمؤازرته ومناصرته للعدو, فهذه هي السلطة الشرعية المستمدة شرعيتها من شريعة السماء وقوانين الأرض لا من كونغرس أمريكا وفنادق الرياض!!!

#تطبيق_القانون_اليمني_واجب

You might also like