جرثومة الشرق الأوسط .

 

إب نيوز ٤ أغسطس
الإدارة الأمريكية هي الوباء الحقيقي للبشرية وللعالم أجمع ما تحمله من جرثمه ومن حقنات خباثية ولعينة من أفكار قادتها المدمرة للأنسانية .
الأدارة التي تتباهى في رسم الوجوه الحزينة على الشعوب العربية والتي تتباهى في قتل الأرواح جوعا وذبحا وقتلا عمدا متعمدا وغير هذا الحصار الذي تفرضه على الجمهورية واليمن وسوريا ولبنان والعراق ومن لا تفرض حصارها عليه يوضع في خانة الركوع والعمالة لها أرضاء لقرارتها العشوائية
ما يحصل في منطقة الشرق الاوسط وما تفرضه من عقوبات لتحبس انفاسنا خنقاا في نظر هذه القيادة والأدارة الخبيثة
وما يحصل في الوقت الحالي في لبنان من ضغوطات على أقسى درجات العقوبات لتطال العيش والارزاق والدولار والغلاء والأنحباس الداخلي والأحتكار لكل متطلبات الحياة .
وما تعبث به هذه الادارة من بعيد لحكومة حسان دياب وتلعب على اوتار الضغط النفسي والتهديد لكافة الوزراء،لكي يتم استقالة الحكومة وترضخ لها ويتم تنفيذ ما يدور في عقولهم الارهابية نعم هم الادارة الامريكية ومن يتعامل معها وينسق معها ويدعمها ويساعدها ويفتح لها طريق العبث هم الارهااب هم كل الاجرام والهيمنة .
الورقة الاخيرة التي تريد الحصول عليها هذه الجرثومة الخبيثة أمريكا هي بين هلالين ( أستقالة حكومة حسان دياب ) هذا الرئيس الذي تحمل الكثير من الضغط واستلم بلد متفلت من رئيس سابق عبث فيه بما عبث وأصبح لبنان أسمه وطن ( الخراب ) واهدافهم من ضمن الخراب نزع سلاح المقاومة.
أخيرا..أيتها الجرثومة الادارة الامريكية أننا سوف نصبر ونكافح ونناضل حتى لو تغربل الناس غربلة ويجب أن تبقى في النهاية الحبة النظيفة ويزول كل من هو متقلب المزاج لأنه في طريق الله تبقى الملائكة لا الشياطين .
وما النصر إلا من عند الله ولبيك يا أسلام محمد ص.

الثائرة الجنوبية/ مريم دولابي
جنوب لبنان

You might also like