بعد التطبيع العلني الذي قامت به دويلات الامارات العبرية مع كيان العدو … كتاب ومحللين سياسين صهاينة يتوقعون تطبيع سعودي بحريني عماني مطلع الاسبوع القادم !؟

إب نيوز ١٦ اغسطس

بقلم/صادق وجيه الدين.

لم تتفاجئ الشعوب العربية على ما اقدمت عليه دويلات الامارات من تطبيع العلاقات العلنية مع كيان العدو الصهيوني !! وذلك لان الجميع يعرف ان ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد تربئ في احضان الصهيونية والصهيانية هم من اوصلوه الى سدة الحكم !!

فهذا الرجل هو من يحارب القضية الفلسطينية منذ ان وصل الى مركز صناعة القرار ! فهو من قام بتصفية كثير من قادة المقاومة الفلسطينية داخل الامارات وخارجها ! باالاضافة الى انه وراء إعتقال عشرات النشطاء الفلسطينين ممن كانوا متواجدين في الامارات والسعودية والبحرين والكويت!! وتعقبهم عن طريق الفلسطيني الخائن محمد دحلان عميل أولاد زايد الاول..!!

المحللين اكدو ان السعودية والبحرين وعمان ستلحق الامارات في عملية التطبيع وما هي إلا ايام قليلة ويعلن ترامب ذلك عبر وسائل الاعلام ومواقع التواصل !!.
وتوقع احد المحللين الصهاينة أن رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نيتنياهو سيفوز في الانتخابات المقبلة لو حصل ان طبعت دول الخليج مع إسرائيل وهذا سيعزز من فرص فوزة للمرة الثانية !!

وكما باع القادة والزعماء والملوك والامراء العرب القدس في ما يسمى “صفة القرن” الذي يعتبر هذا التطبيع احد فصول تلك المسرحية التي لطالما روجو لها خلال الفترة الماضية?

الخوف القادم على مكة المكرمة والمدينة المنورة فاالمؤامرة كبيرة وخبيثة وخطيرة !!

فالهدف من خلال هذا التطبيع هو السيطرة على كل الاماكن المقدسة للمسلمين بما فيها (القدس ومكة والمدينة)..

وما بناء برج الساعة العملاق بجوار بيت الله الحرام إلا لكي يتم السماح لليهود والنصارئ دخول مكة بهدف السياحة !! أوبهدف نقل السفارة الاسرائيلية اذا ما طبعت السعودية مع إسرائيل الئ ذلك البرج مثلآ وهذا الامر ليس مستبعد أبدآ ???

فاالذي دمر وهدم بيت النبي صلوات الله علية وعلى آله وتحويلة الى سوق للماشية وكذلك الذي هدم بيت أم المؤمنين خديجة بنت خويلد سلام ربي عليها وتحويله الى مراحيض عامة لا غرابة عليه بان يستقدم السفارة الصهيونية لذلك البرج العملاق الذي اشرف على إنشائه وبنائه اليهود أنفسهم…???

وقادم الايام ستكشف لنا ذلك !!

You might also like