حوار مع الحوثي المنسق العام للحملة الدولية لفك حصار مطار صنعاء .

إب نيوز ١١ أكتوبر
في حوار مباشر له على (قناة الساحات الفضائية)…
#المنسق_العام للحملة الدولية لفك حصار مطار صنعاء الأستاذ/ #عبدالرحمن_اسماعيل_الحوثي … يناقش أسباب وخلفيات وآثار حصار اليمن وإغلاق #مطار صنعاء الدولي من قبل قادة تحالف العدوان السعوصهيوأمريكي ، ويعلن مساندة الحملة لـ #ميناء الحديدة .*

#عبدالرحمن_الحوثي_للساحات: أسلوب الحصار على مطار صنعاء الدولي هو أحد أوجه العدوان الذي يقوم به تحالف العدوان الدولي على اليمن .

#الحوثي_للساحات: فشل تحالف العدوان على اليمن في الجانب العسكري والجانب السياسي أدّى بهم إلى تضييق الخناق على الشعب اليمني، فقاموا بإغلاق مطار صنعاء الدولي .

#الحوثي_للساحات: مطار صنعاء الدولي يعتبر الرئة الوحيدة للشعب اليمني.. من خلاله يسافر المرضى ويعودون، ويعود المغتربون إلى وطنهم، ومن خلاله تصل بعض الأدوية والمواد الغذائية .

#الحوثي_للساحات: إغلاق مطار صنعاء الدولي هو بهدف إركاع الشعب اليمني وتضييق الخناق عليه .

#الحوثي_للساحات: يعد إغلاق مطار صنعاء الدولي جريمة حرب .

#الحوثي_للساحات: نطالب المجتمع الدولي بإقامة القانون الدولي لمثل هذه الجرائم، ومنع تحالف العدوان الذي تقوده السعودية والإمارات ومن خلفهم أمريكا وكيان العدو الصهيوني .

#الحوثي_للساحات: نطالب المجتمع الدولي بفك الحصار عن مطار صنعاء .

#الحوثي_للساحات: إلى جانب مظلومية حصار مطار صنعاء نراهم يشددون الخناق على ميناء الحديدة، ويمنعون المشتقات النفطية من الدخول .

#الحوثي_للساحات: حصار مطار صنعاء وميناء الحديدة هذا فيه قتل جماعي للشعب اليمني، لايرضى به أي إنسان حر في العالم يتمتع بإنسانيته على الأقل .

#الحوثي_للساحات : كون هذه الحرب حرب تجويع، فلابد للمجتمع أن يتحمل مسؤوليته، سواء المجتمع اليمني في الداخل أو في الخارج .

*#الحوثي يشيد بأبناء الجالية اليمنية في كل من #أمريكا و #ألمانيا .*

#الحوثي_للساحات: نشكر أبناء الجالية في كلٍ من #أمريكا و #ألمانيا ، لما يقومون به من تحركات لرفع الظلم عن اليمن، وهذا واجب وطني .

#الحوثي_للساحات: من أهداف هذه الفعاليات التي يقوم بها أبناء الجالية اليمنية في عواصم دول العالم هي نفسها أهداف الحملة الدولية، من أهدافها (إيصال المظلومية اليمنية إلى المجتمعات الغربية) .

#الحوثي_للساحات: الحملة الدولية أُعلِنَت أساساً على أنها حملة شعبية جهادية .

#الحوثي_للساحات: الجانب الحكومي أو المسؤولين في دول العدوان هم مؤدلجين ويسيرون وفق خطة معينة لكسر إرادة الشعب اليمني، لذلك توجهنا إلى مخاطبة الشعوب والمجتمعات الخارجية لعل وعسى يشكوا ضغطاً على حكوماتهم .

#الحوثي_للساحات: مثل هذه التحركات هي تعرّي العدوان وتكشف جرائم العدوان، وخاصة بعد التعتيم الإعلامي الكبير للماكينة الإعلامية للعدوان الذي كان يفرض حصاراً أيضاً مطبقا على مظلومية اليمنيين، فأدت مثل هذه الحملة الدولية وأدّى مثل هذه التحرك الشعبي لأبناء الجاليات إلى كسر الحصار الإعلامي وإيصال المظلومية اليمنية إلى شعوب العالم ، ليتم تشكيل ضغط مجتمعي شعبي على الحكومات بتعرية جرائم العدوان بغرض نصرة الشعب اليمني وفك الحصار عليه .

#الحوثي_للساحات: هذه الحملة وهذه الفعاليات مستمرة، وبالتأكيد هي مستمرة وليست موسمية .

#الحوثي_للساحات: كما أعلناها سابقاً حملة دولية لفك حصار مطار صنعاء، أعتبرها اليوم أيضاً حملة لمساندة فك حصار ميناء الحديدة، وإدخال المشتقات النفطية، كون هذا الحصار هو حصار عام، والمهمة هي مهمة جهادية شاملة للشعب اليمني وللأحرار .

#الحوثي_للساحات: نعلنها اليوم كما أعلناها سابقاً أن هذه الحملة الدولية والتحركات لأبناء الجاليات اليمنية والأحرار في العالم هي مستمرة، حتى يتم فك الحصار عن مطار صنعاء وعن الميناء وإدخال المشتقات النفطية، ويتم رفع مظلومية اليمن إلى كل العالم .

#الحوثي_للساحات: الحملة مستمرة باستمرارية الظلم الواقع على الشعب اليمني .

You might also like