على هامش فعالية السبعين.

إب نيوز ٣٠ أكتوبر
بقلم الشيخ /عبد المنان السنبلي.
نزل الجميع السبعين بالأمس ليس من أجل أنصار الله أو الموتمر أو الإصلاح أو أي مكونٍ سياسيٍ أو مذهبيٍ آخر، ولكنهم نزلوا من أجل الاحتفاء بذكرى مولد رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم ومن أجل اليمن كتأكيد من جانبهم على أزلية وحميمية العلاقة بين سيد الأولين والآخرين وبين هذا الشعب اليمني العظيم .
هنالك بصراحة وجدت كل ألوان الطيف والعمل السياسي حاضرين بفاعلية وإن كان الأنصار والمؤتمريون هم الاكثر تواجداً وحضوراً على ما أعتقد .
الحضور الجماهيري الكبير المتنوع واللافت يؤكد بلا شك ما يتمتع به أنصار الله من قدرة عجيبة على التحشيد والاستنفار. رأيت ذلك جلياً من خلال مشاهدتي للإسلوب والديناميكية المرنة والنشطة التي حرص على اتباعها القاضي عبدالوهاب شرف الدين وكيل الأمانة للشئون الإجتماعية على سبيل المثال طيلة الفترة الماضية في حشد الناس وكذلك حرصه الشديد على ضرورة فتح قنوات إتصال مع قواعد جميع الأطياف والمكونات الحزبية والسياسية وخصوصاً اولئك الاخوة الذين يُعتَقَد أنهم يقفون سياسياً مع حركة أنصار الله على طرفي نقيض .
عموماً أعتقد أن الفعالية نجحت بإمتياز في إيصال رسالتها رغم ما واكب مرحلة الإعداد لها من معوقات ومحاولات تشويش وتشويه طال حتى التشكيك في مشروعية إقامة مثل هكذا فعاليات واحتفاليات وبغض النظر طبعاً عن محاولات البعض التقليل من شأن تأثيرها على المستوى الإجتماعي والجيوسياسي مستقبلاً.

(جمعتكم مباركة)

#معركة_القواصم

You might also like